منتديات فرقة الرعب الاهلاوية
اهْلِا بِڪ آَيُهَآ وَآيتِهَآً الْزَآِئِرِ(هِـ) آَلِڪرِيِّمْـ(ـۂ)
يُشْرِفْنَـآُ إِنَّـظُمَـآَمَڪ مَعْنَـآَ فِيْـے مَنَّتْــدَيَّـآَتٍ فرقة الرعب الاهلاوية
نَنْتَظِرُ تَسْجِيْلُڪ فِيْـے الْمَـטּـتَدَى
آَمّا اذَآ ڪنِتٍـ(يُ) عُضْوٌ(هِـ) فَتَفَضَّلَـ(يُ) بِآَلِدِخوَلِـ..
أَثِبُـتَـ(يُ) تَـوَآجْـِدڪ وَ ڪـوَטּـ(ـيُ) مْـטּ [ الّـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!




 
الرئيسية<br><table widtاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتخريطة المنتدىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار فرقة الرعب في صحافة اليوم الخميس 15 ربيع الثاني 1433 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللجنة الاخبارية
مسؤول الاخبار الاهلاوية
مسؤول الاخبار الاهلاوية
avatar

عدد المساهمات : 12
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
:^~~~أوسمتى~~~^: :



مُساهمةموضوع: اخبار فرقة الرعب في صحافة اليوم الخميس 15 ربيع الثاني 1433 هـ    الخميس مارس 08, 2012 1:53 am







الأهلي يلاقي البحريني والفحيحيل يلاعب الريان في مواجهتين ناريتين

في نصف نهائي خليجية اليد للأندية بالكويت



تنطلق اليوم مباراتا نصف النهائي في البطولة الخليجية ( 32) لكرة اليد والمقامة على صالة الاتحاد الكويتي، حيث يلتقي الفحيحيل الكويتي الريان القطري عند تمام الـ 5,00 مساءً في إطار منافسات المربع الذهبي للبطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس الثانية والثلاثين لكرة اليد، وفي الإطار ذاته يتواجه الأهلي السعودي والأهلي البحريني عند تمام الـ 6,30 مساءً.
وكان عقد الفرق المتأهلة للمربع الناري قد اكتمل مساء أمس الأول بعد فوز الريان القطري على الجزيرة الإماراتي 35 / 25 ( الشوط الأول 23 / 12 ) في المباراة التي جمعتهما على صالة الشهيد في ختام الدور التمهيدي.
يدخل الأهلي هذا اللقاء وهو يعرف أنه سيواجه المرشح الأكبر لهذه البطولة وصاحب أعلى رصيد من البطولات (8 ) وفرصة الأهلي للحاق بهذا الرقم هو الفوز عليه وإبعاده عن المنافسة والمضي إلى المباراة النهائية ومن ثم الفوز بها.
ويمللك الأهلي أسلحة هجومية جيدة بوجود حسين الصياد والتونسي أمين بنور والفلاته والحربي وما يعاب عليه الضعف الدفاعي فالتجانس لايزال ضعيفا بين اللاعبين لكن الملاحظ أن الفريق يرتفع في مستواه من مباراة إلى أخرى ويعتمد مدرب الأهلي على أسلوب 6-0 تتحول إلى 4-2 عند مراقبة مفاتيح التفوق للفريق المنافس في المقابل يعتمد أهلي البحرين على أسلوب 4-2 وتتميز بالقوة الجسمانية والبدنية كذلك يتميز لاعبوه بالارتداد السريع.
أما اللقاء الذي يسبق هذه المباراة فيجمع الفحيحيل الكويتي والريان القطري ويعتمد الفحيحيل على دفاع متقدم يحتاج إلى لياقة عالية جداً 3 / 3 أقرب إلى رجل لرجل بالإضافة إلى اعتماد الهجمات العكسية واستغلال أخطاء الخصم الفردية وما يتيح الفرصة اليوم أمام الخصم القطري هو بطء حركة الأخير في العودة إلى الدفاع والتحول إلى الهجوم.
ويملك الأحمرالكويتي مقومات الفوز عبر مفاتيح لعبه أحمد سرحان، عبدالرحمن نشمي، والمحترفين مهدي السالم وأحمد الأحمر واللذين ظهرا بصورة ممتازة خدمت الفريق جيداً في الأدوار السابقة.


ياروليم: قادرون على التعويض



ياسر النهدي - جدة
أكد مدرب الأهلي ياروليم خلال المؤتمر الصحفي أن لقاء فريقه أمام لخويا القطري كان صعباً على الفريقين خصوصاً وأنه جاء في افتتاحية مشوارهما في البطولة وقال: أتيحت لنا خلال اللقاء العديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي لم يوفق مهاجمونا في استغلالها وكانت إحداها فرصة عماد الحوسني التي ارتدت على مرمى الأهلي وتم من خلالها تسجيل هدف المباراة الوحيد وأضاف: لعبنا اللقاء أمام لخويا بعد فترة توقف لمدة أسبوعين خسرنا خلالها خدمات لاعبي الفريق الدوليين بالإضافة إلى عماد الحوسني، حيث لم يتدربوا مع الفريق بشكل كافٍ، وعن إصابة المدافع جفين البيشي أشار جاروليم إلى أن الكشف الطبي الدقيق هو من سيحدد حالة اللاعب والفترة التي سيغيبها عن الملاعب واختتم المدرب التشيكي حديثه بالتأكيد على أن الفريق قادر على تعويض الخسارة في اللقاء المقبل أمام سبهان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


الأهلي يخسر من لخويا .. والهلال يفرط في الفوز

لم يكن فريق الأهلي يستحق الخسارة من فريق لخويا القطري بهدف الكوري «نان ي هو» في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري بالدوحة في أولى مباريات الفريقين في دوري أبطال آسيا للمجموعة الثالثة التي تضم على جانبي هذين الفريقين فريقا النصر الإماراتي والاستقلال الإيراني، حيث قدم الأهلي مباراة جيدة شاطره فيها فريق لخويا، وانتهى الشوط الأول بدون أهداف وفي الشوط الثاني جاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 74 وكان ياسر المسيليم قد صد ركلة جزاء في الشوط الأول من قدم زاقالو، فيما غادر جفين البيشي الملعب بداعي الإصابة عند الدقيقة 27، أما المستوى الفني للقاء فكان أكثر من جيد، حيث اتسم اللقاء بالسرعة والإثارة والندية واللعب المفتوح؛ خسارة الأهلي لا تعني فقدان المنافسة فلا زال المشوار طويلا والأهلي بهذا المستوى مؤهل لنيل البطولة وليس التأهل عن هذه المجموعة التي يتأهل منها فريقان بعد مبارياتها الست لكل فريق.

الشوط الأول

اتسم هذا الشوط الأول بالسرعة والإثارة والندية من الفريقين وكان لخط الوسط دور في ذلك العطاء، حيث قاد تيسير الجاسم وكماتشو وبالومينو ومحسن العيسى خط وسط الأهلي مع دعم الظهيرين منصور الحربي وكامل المر، أما هجوم لخويا بقيادة نان تايهي وزاقانو فقد حاولا الوصول لمرمى ياسر المسيليم الذي وفق حتى ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم البحريني علي حسن المشكوك في صحتها في الدقيقة 13 فقد وفق ياسر في صدها من قدم زاقالو ووفق دفاع الأهلي بقيادة كامل الموسى وجفين في الوقوف بقوة أمام تلك المحاولات القطرية إلا أن جفين في إحدى الكرات تعرض لشد في الفخذ أجبرته تلك الإصابة على مغادرة الملعب ودخول عقيل بلغيث عند الدقيقة 32 ومع ذلك كان أداء الأهلي جيدا في هذا الشوط الذي انتهى سلبيا بين الفريقين.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني مشابهة لدقائق الشوط الأول، حيث الهجمات المتبادلة والسرعة والأداء المفتوح والانضباطية الجيدة من الفريقين مع الرغبة في كسر حاجز التعادل، وهو ما دفع فيكتور والحوسني للهروب من الرقابة بالتراجع للوسط مع تقدم لكماتشو وتيسير الجاسم أحيانا وهو نفس الأسلوب لهجوم لخويا ووسطه وكان المسيليم قد أنقذ مرماه من هدف محقق من كونيه عند الدقيقة 67 وبعد هذه الفرصة بثلاث دقائق رد فيكتور بتسديدة وفق بابا مالك في صدها بصعوبة بعدها فرصة أخرى لعماد الحوسني الذي لم يكن في هذه المباراة في الفورمة بعد ثوانٍ من هذه الفرصة سجل نان تاي شي هو هدف لخويا من تسديدة بعيدة على يسار ياسر، استمرت بعدها محاولات الأهلي لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى ليعلن الحكم البحريني عن نهاية المباراة بفوز لخويا بهدف دون مقابل.







أنباء عن تعرض جفين لإصابة في الرباط الصليبي .. وسيموس يعتذر لجماهير الأهلي



أشارت أنباء أهلاوية إلى أن مدافع الفريق جفين البيشي قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي, وذلك بعد إصابته في لقاء فريقه مع لخويا القطري يوم الأربعاء ضمن بطولة دوري أبطال آسيا والتي خسرها الفريق بهدف نظيف, وكان جفين قد خرج مبكراً في الشوط الأول بسبب هذه الإصابة, ومن المتوقع أن يصدر نادي الأهلي بيان يوضح فيه إصابة اللاعب خلال الساعات القلية القادمة. من جهة أخرى, قدم اللاعب البرازيلي فيكتور سيموس اعتذاره لجماهير الأهلي وقال بأن الفريق لديه الكثير ليقدمه في هذه البطولة وسيعمل على اصلاح الأخطاء التي وقع فيها في هذه المباراة بعد رجوعه من الدوحة.






الأهلي سعى للصحيان فسقط بهدف "نام"



أفشل اللاعب الكوري الجنوبي نام تاي، مخطط الأهلي في العودة من قطر بنتيجة إيجابية من مباراته أمام لخويا القطري أمس ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، وذلك بإحرازه هدف المباراة الوحيد (74).
ولم تنته قيمة هدف نام عند هذه المحطة، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزه الأول في تاريخه بدوري الأبطال.
وقاسم لخويا الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى، فريق سيباهان الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما بعدما ألحق الأخير الهزيمة بفريق النصر الإماراتي 1/صفر أيضا.
جاء هدف نام كنتيجة طبيعية لتألقه في المباراة وإرهاقه المستمر لدفاع الأهلي، حيث تسبب أيضا في ضربة جزاء مبكرة لفريقه بعدما اعترض جفين البيشي طريقه (13)، إلا أن حارس المرمى ياسر المسيليم كان حاضراً في صد الكرة التي تقدم إلى تنفيذها البوركيني داجانو مهدرا فرصة التسجيل.
المباراة كانت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد كماً كبيراً من الفرص الضائعة للفريقين والتي بدأت في الشوط الأول بركلة الجزاء وبالتسديدة التي أطلقها برازيلي الأهلي فيكتور سيموس وارتطمت بالقائم (34).
الشوط الثاني شهد أداءً هجوميا من الجانبين، وأهدر الغاني بكاري كونيه فرصة ثمينة عندما انفرد بالحارس ياسر المسيليم (67)، رد عليه مهاجم الأهلي العماني الدولي عماد الحوسني بهجمة مماثلة حينما انفرد تماما بالحارس القطري بابا مالك وسدد الكرة في قدمه (73).
وبعد ذلك مباشرة، وصلت الكرة إلى نام تاي فانطلق من وسط الملعب من الجهـة اليسرى مستـغلاً غفلة دفاع الأهـلي وأطلق تسديدة خـادعة يمـين المسليم لم يسـتطع الأخير التـعامل معها بنجاح، فاستقرت في شباكه (74).
ولم يكن الحوسني وسيموس في يومهما، عكس ما كان عليه الحال مع الحارس بابا مالك الذي حرمهما من فرص سهلة.
وضمن المجموعة نفسها، فاز سيباهان أصفهان الايراني على ضيفه النصر الإماراتي 1/صفر أمس.
وسجل كوريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.
ويضم النصر صفوفه، الدولي الإيطالي السابق لوكا طوني، ويشرف على تدريبه الحارس الدولي السابق أيضا والتر زينجا.






جاروليم : الارهاق سبب خسارتنا وقادرون على التعويض



أكد التشيكي كارل جاروليم المدير الفني للنادي الأهلي عقب الهزيمة التي تكبدها فريقه أمام لخويا القطري صفر/1 مساء اليوم الإربعاء في دوري أبطال آسيا، أن المباراة كانت قوية للغاية ومثيرة وشهدت إهدار فرص بالجملة من جانب الفريقين.

وأضاف "سنحت لنا فرص مؤكدة في منطقة الجزاء ولكننا لم نستغلها بالشكل
المطلوب وفي المقابل جاء الهدف الوحيد للخويا من تسديدة من خارج المنطقة
..لاعبونا لم يستغلوا الفرص بشكل جيد وهو ماتسبب في الخسارة وفي كرة
القدم عندما لاتسجل فإن المنافس يهز شباكك وهذا ما حدث".
وكشف المدرب التشيكي أن اللاعبين الدوليين في الأهلي كانوا مرهقين بسبب
عدم تواجدهم مع الفريق مؤخراً، مؤكداً أنه يتطلع لتصحيح الأخطاء في
المرحلة القادمة.

ورفض المدرب التشيكي الحديث عن الفريقين المرشحين للصعود عن هذه
المجموعة على اعتبار أنه من المبكر الحكم على مستوى بقية الفرق.
واعتبر مدرب الأهلي أن المهمة في المرحلة القادمة ستكون صعبة
ولابد من تعويض خسارة اليوم في الدوحة.

وأكد "كنا نسعى للفوز في لقاء اليوم ولكننا لم نوفق وبعد خسارة نقاط
اللقاء علينا أن نتدارك الموقف سريعاً لأن المنافسين في المجموعة أقوياء
ومن الصعب أن نقول بأن هذا الفريق قوى وذاك ضعيف فمن المعروف أن البطولة
الآسيوية يشارك فيها أكبر وأهم فرق القارة ولخويا من الأندية المتميزة
في قطر وحصوله على الثلاث نقاط يؤكد أنه من الفرق المحترمة والقوية".


خيرها فى غيرها يا أهلى .. كنا نتمناها ليلة سعودية فأصبحت حسرة أهلاوية



نجح لخويا القطري في تحقيق الفوز في أولى مبارياته على المستوى القاري بعدما تغلب على أهلى جدة 1-0 مساء اليوم على ستاد نادي السد في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012. وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح لخويا في خطف هدف الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي-هي (74).


وتساوي لخويا وسيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين بقي رصيد النصر والأهلي خالياً من النقاط.

وتسبب الكوري تاي-هي أيضاً بضربة جزاء لفريقه أهدرها البوركيني داجانو (13).

المباراة كانت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد كماً كبيراً من الفرص الضائعة للفريقين والتي كانت بدأت في الشوط الاول بضربة الجزاء وبالتسديدة التي أطلقها فيكتور مهاجم الأهلي وارتطمت بالقائم (34).

الشوط الثاني شهد أداء هجومياً من الجانبين، وأهدر الغاني بكاري كونيه فرصة ثمينة لدى انفراده بحارس الأهلي (67)، رد عليه مهاجم الأخير العماني عماد الحوسني الذي انفرد تماماً بالحارس القطري وسدد الكرة في قدمه (73).

وبعد ذلك مباشرة، وصلت الكرة إلى نام فانطلق من وسط الملعب من الجهة اليسرى ومر من أحد المدافعين وأطلق تسديدة خادعة واضعاً الكرة في الشباك.



الأهلي يجدد للتشيكي جاروليم بعد مواجهة الخويا أسيويا ً



من المنتظر أن تعلن إدارة النادي الأهلي التجديد رسمياً مع التشيكي جاروليم مدرب الفريق الكروي الأول بعد مواجهة الفريق أمام الخويا القطري آسيوياً اليوم الأربعاء. وكان الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أكّد إعلامياً وصول الجانبين إلى اتفاق كامل من أجل الاستمرار مستقبلاً.






الهلال يتعادل مع بيروزي .. والاهلي يخسر



قاد الكوري الجنوبي نام تاي فريقه لخويا القطري لتحقيق فوزه الاول في تاريخه في دوري ابطال اسيا لكرة القدم وكان على ضيفه الاهلي السعودي 1-صفر اليوم الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وجاء هدف تاي في الدقيقة 74 من تسديدة رائعة بيمناه من خارج منطقة الجزاء. وكان سيباهان الايراني فاز على ضيفه النصر الاماراتي بالنتيجة ذاتها اليوم ايضا. وتصدر، الخور الذي يشارك في البطولة للمرة الاولى، وسيباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، وبقي النصر والاهلي من دون رصيد. وتسبب نام تاي ايضا بركلة جزاء لفريقه اهدرها البوركيني داجانو (13). المباراة كانت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد كما كبيرا من الفرص الضائعة للفريقين والتي كانت بدأت في الشوط الاول بركلة الجزاء وبالتسديدة التي اطلقها فيكتور مهاجم الاهلي وارتطمت بالقائم (34). الشوط الثاني شهد اداء هجوميا من الجانبين، واهدر الغاني بكاري كونيه فرصة ثمينة لدى انفراده بحارس الاهلي (67)، رد عليه مهاجم الاخير العماني عماد الحوسني الذي انفرد تماما بالحارس القطري وسدد الكرة في قدمه (73). وبعد ذلك مباشرة، وصلت الكرة الى نام تاي فانطلق من وسط الملعب من الجهة اليسرى ومر من احد المدافعين واطلق تسديدة خادعة واضعا الكرة في الشباك. دبي7-3-2012 (ا ف ب) -تعادل الشباب الاماراتي مع ضيفه الغرافة القطري صفر-صفر اليوم الاربعاء في دبي ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم. ويلعب الهلال السعودي مع بيروزي الايراني اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.




كما اهدر الشباب فرصة حصد اول ثلاث نقاط بعدما كان الطرف الافضل والاكثر خطورة، في حين لم يظهر الغرافة بمستواه المعروف لكنه عرف كيف يخرج بنقطة خارج ارضه قد تكون مفيدة له في الجولات المقبلة. كان الغرافة البادئ بصناعة الخطر بعد تسديدة من فهيد الشمري ابعدها حارس الشباب اسماعيل ربيع ببراعة الى ركنية (11).
وبدأ الشباب بفرض سيطرته تدريجيا على اللقاء، وسدد المدافع المتقدم وليد عباس كرة قوية ابعدها الحارس قاسم برهان (24)، قبل ان يخرج الاخير مصابا ويحل عبدالعزيز علي بديلا له (34). وارهق البرازيلي جوزيل سياو دفاع الغرافة بتحركاته المزعجة وكان قريبا جدا من افتتاح التسجيل لكنه سدد برعونة خارج المرمى (44)، قبل ان يعود ويسدد كرة من ركلة حرة بعيدة صدها عبدالعزيز علي ومن ثم اصابت الكرة العارضة وخرجت في احدى اخطر فرص المباراة (52).
وارسل التشيلي كارلوس فيلانويفا كرة من ركنية اخطأ حارس الغرافة في تقديرها اكملها البرازيلي كييزا برأسه الى جانب القائم (72). واهدر الشباب فرصة اخرى بعد عرضية سياو وصلت على اثرها الكرة الى فيلانويفا البعيد عن الرقابة لكنه سددها بعيدا عن مرمى عبد العزيز علي رغم سهولة مهمته (77).





في الجولة الآسيوية الأولى .. الأهلي يخسر من لخويا.. والهلال ينجو بالتعادل مع بيروزي


متابعة: محمد عطية وعلي العكاسي - تصوير: عبدالمنعم عبدالله ..
خسر الفريق الكروي الاهلاوي لقاءه الاول في دوري ابطال اسيا امام لخويا القطري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فيما تعادل الهلال مع بيروزي الايراني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وكان بيروزي صاحب هدف السبق من ركلة جزاء نفذها علي كريمي في الدقيقة (41) مع اشهار البطاقة الحمراء، وتعادل محمد الشلهوب للهلال في الدقيقة (52).

لخويا × الأهلي
جاءت البداية قوية من الفريقين وكانت رغبة الأهلي في التسجيل واضحة منذ الدقائق الأولى بتحركات فيكتور سيموس وكماتشو وعبد المحسن العيسى وتيسير الجاسم، وكانت أولى الكرات الخطرة للأهلي بعد مرور ثلاث دقائق بعد أن تحصل سيموس على فاول من الجهة اليمنى نفذه كماتشو يتصدى لها بابا مالك ببراعة تعود الكرة للاعبي الأهلي تصل لتيسير الجاسم على قوس الثمانية عشر صوبها قوية مرت بجوار القائم
عند الدقيقة 10 يتحصل زاجانو من الاخويا على كرة داخل الصندوق ويصوبها قوية اعتلت العارضة
ورغم أفضلية فريق الأهلي في وسط الملعب وفي غفلة من الدفاع قاد نام تيا هي كرة من جهة اليسار وتجاوز كامل المر ليتدخل جفين البيشي ويتسبب في ركلة جزاء عند الدقيقة 13 تصدى لتنفيذها اللاعب زجانو نجح ياسر المسيليم في التصدي لها ببراعة منقذا فريقه من هدف أول لأصحاب الأرض.
بعدها يقود تيسير الجاسم كرة مرتدة من منتصف الملعب ويلمح تقدم الحارس القطري ليرسل كرة طويلة في المرمى الخالي مرت بجوار القائم ثم هدأت وتيرة اللعب مع افضلية اهلاوية في وسط الملعب وفي الدقيقة 27 اصيب جفين البيشي وخرج من ارضية الملعب ليحل بديلا عنه عقيل بلغيث و كاد تيسير الجاسم ان يحرز هدف التقدم بعد كرة تحصل عليها سيموس وهيأها للجاسم سددها قوية مرت بجوار القائم
ويرد لاخويا بهجمة منظمة تصل لتياهيه الذي واجه المسيليم وكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر وعند الدقيقة 34 كرة متناقلة بين تيسير الجاسم وعماد الحوسني الذي مررها للمندفع سيموس من جهة اليسار يصوبها على الطاير بيسراه ترتطم بالقائم الأيسر كأخطر فرصة للأهلي
واصل الأهلي ضغطه على مرمى لاخويا منوعا في هجماته ومساندة من ظهيري الجنب قابله دفاع مستميت من الفريق القطري الذي اعتمد بشكل كبير على الارسالات الطويلة للمهاجمين واختتم الأهلي هذا الشوط بتسديدة من كوماتشو اثر خطأ على الطرف الأيمن تصدى لها بابا مالك لتنتهي خطورتها بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
تحسن مستوى الفريق القطري وبدأ في مهاجمة مرمى المسيليم وكاد افتتاح التسجيل بعد مرور خمس دقائق بعد كرات متبادلة بين زاجانو وكونيه تصل للأخير الذي استغل تقدم المسليم ولعبها ساقطة نجح الحارس الأهلاوي في التراجع والامساك بها ومعها يخرج محسن العيسى بعد مجهود كبير بذله خلال الحصة الأولى ويحل بديلا عنه محمد مسعد
وفي الدقيقة 61 يقود لاعبو الأهلي هجمة منظمة تصل لمسعد من الجهة اليسرى عرضها بمثالية افلتت من حارس الاخويا ولم يتوقعها سموس تمر امامه يخلصها الدفاع القطري بعيدا عن المنطقة الخطرة وعند الدقيقة 65 يتحصل الاخويا على خطأ من الجهة اليمنى على رأس زاجانو تصل بين احضان المسيليم وبعدها بدقيقتين ينقذ المسيليم مرمى الأهلي من هدف محقق بعد كرة تحصل عليها زاجانو داخل الصندوق وتجاوز كامل الموسى وعرضها امام مونيه البعيد عن المراقبة داخل خط الستة ترتطم برجل المسيليم وتعود خارج الصندوق
ويرد سيموس بكرة مرتدة وصلته من تيسير الجاسم ويسددها قوية نجح بابا مالك في التصدي لها وتحويلها لركلة زاوية وعند الدقيقة 71 يضيع عماد الحوسني هدفاً محققاً بعد كرة طويلة تصل لسيموس يحولها خلفيه للمندفع عماد الحوسني الذي توغل بها داخل الصندوق وصوبها بدون تركيز يتصدى لها بابا مالك بقدمه منقذا فريقه من هدف محقق
ووسط هذه الفرص الضائعة من اقدام مهاجمي الأهلي تحصل اللاعب الكوري نانا هي على كرة من الجهة اليسرى توغل بها على مشارف الصندوق وصوبها قوية في الزاوية البعيدة على يسار ياسر المسيليم كهدف أول للخويا عند الدقيقة 74
وفي الدقيقة 80 يتحصل سيموس على كرة من الجهة اليسرى يصوبها مرت بجوار القائم يتبعها الحوسني بكرة داخل الصندوق بحث فيها عن ركلة جزاء رغم مواجهته للحارس القطري ويجري مدرب الخويا بتغيير تكتيكي بنزول ديابي بديلا عن زاجانو ويحل اللاعب عبد الرحيم الجيزاوي بديلا عن كامل المر
كان الاستعجال سمة ملازمة للاعبي الأهلي طيلة العشر دقائق الأخيرة من عمر اللقاء مما تسبب في كثرة الأخطاء وعدم التركيز ورغم أفضلية الأهلي الا أن ضياع الفرص المتوالية طيلة فترة اللقاء كان سبباً لخسارته لأولى مبارياته في مشواره الآسيوي بهدف دون رد.


جاروليم: قادرون على التعويض أمام سبهان



متابعة: أحمد إلياس
أكد مدرب الأهلي جاروليم خلال المؤتمر الصحفي أن لقاء فريقه أمام لخويا القطري كان صعباً على الفريقين خصوصاً وأنه جاء في افتتاحية مشوارهما في البطولة وقال: أتيحت لنا خلال اللقاء العديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي لم يوفق مهاجمونا في استغلالها وكانت إحداها فرصة عماد الحوسني التي ارتدت على مرمى الأهلي وتم من خلالها تسجيل هدف المباراة الوحيد وأضاف : لعبنا اللقاء أمام لخويا بعد فترة توقف لمدة أسبوعين خسرنا خلالها خدمات لاعبي الفريق الدوليين بالإضافة إلى عماد الحوسني حيث لم يتدربوا مع الفريق بشكل كاف، وعن إصابة المدافع جفين البيشي أشار جاروليم إلى أن الكشف الطبي الدقيق هو الذي سيحدد حالة اللاعب والفترة التي سيغيبها عن الملاعب واختتم المدرب التشيكي حديثه بالتأكيد على أن الفريق قادر على تعويض الخسارة في اللقاء المقبل أمام سبهان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


الحوسني: نعتذر لجماهيرنا ولم نكن نستحق الخسارة

متابعة: أحمد إلياس
وصف عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم خسارة فريقه أمس أمام لخويا بغير المستحقة نظير المستوى الذي ظهر به الأهلي في المباراة مباركاً لفريق لخويا الفوز وقال " هذه بداية البطولة وأمامنا فرصة كبيرة للتعويض في المباريات المقبلة والأهلي قادر على تجاوز هذا الدور " وتابع " فريقنا لم يكن يستحق الخسارة حيث قدمنا مستوى كبيرا ولكن لم نوفق في التسجيل بينما لخويا استطاع من كرة مباغتة التسجيل وأحب أبارك لفريق لخويا على الفوز " وأضاف الحوسني " لا تزال الفرصة متاحة لنا وهذي الجولة الأولى وبقي العديد من الجولات وأعتقد أن فريقنا قادر على تجاوز هذا الدور وإن شاء الله نعوض جماهير الأهلي الكبيرة التي كانت خلفنا حتى في الدوحة وأحب أن أعتذر لهم على هذه الخسارة ".


جيزاوي: الحظ عاندنا .. والمباراة متكافئة



متابعة: أحمد إلياس
أكد عبدالرحيم جيزاوي لاعب فريق الأهلي أن خسارة الفريق أمس أمام لخويا القطري لن تؤثر على مشوار الفريق في البطولة وذكر الجيزاوي أن فريقه قدم كرة قدم جميلة ولكن سوء الحظ كان عائقا أمام تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة وقال جيزاوي: الحمدالله على كل حال وهذي هي كرة القدم فوز وخسارة ونحن قدمنا مستوى جيدا وكان الفريق القطري ندا قويا لنا والمباراة متكافئة بين الفريقين وهذه هي الجولة الأولى وبقيت خمس جولات باستطاعتنا أن نحقق نقاطها في المجموعة ونتأهل للدور الثاني والمشوار لازال طويلا. وأضاف الجيزاوي " فريق لخويا لعب على أرضه وكان هذا في صالحه ونحن سنلعب العديد من المباريات في ملعبنا وإن شاء الله سيكون الأهلي أفضل ويحقق النتيجة المأمولة واتيح لنا العديد من الفرص إلا أن سوء الطالع وقف حجر عثرة أمامنا والحمد لله قدمنا مستوى مميزا. وعن مدى تأثير هذه الخسارة على الفريق في الفترة المقبلة قال: هذه مباراة في بطولة وفي جولتها الأولى ولن يكون لها تأثير سلبي بالعكس سنصحح الأخطاء التي وقعنا فيها في المباراة.


شباب الأهلي يكسبون نجران



جدة - البلاد
كسب فريق الأهلي لكرة القدم لفئة الشباب ضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز للشباب.
سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من عبد الله العامودي (هدفين) ومصطفى بصاص, وشهد اللقاء إشهار حكم اللقاء قاسم حسين البطاقة الحمراء في وجه اللاعب سالم طارق مدافع فريق نجران.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى تسعة وعشرين نقطة, في حين تجمد نجران عند رصيده السابق والبالغ اثنا عشر نقطة. لعب الأهلي بتشكيل مكون أحمد الرحيلي, مصطفي بصاص, حامد الشريف, محمد القرني, هيثم المولد, ريان الموسى, البراء باعظيم, ماجد ثابت, محمد حداد, عبد الله العامودي, ورائد الغامدي. في حين لعب نجران بتشكيل مكون من أحمد مسرحي, ياسر حمسل, سالم طارق, بندر فارس, عبد الله حمسل, راشد منيف, أحمد الكبير, نواف بحري, مبارك الصقور, مفتاح حمسل, وخالد منيف. وشهد اللقاء متابعة كلا من الاسباني خوان رامون لوبيز رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات السنية, وعبد الله المصيليخ المشرف العام للفئات السنية, ومنصور العبد الله سكرتير التخطيط والبرامج, ومحمد الحارثي المشرف العام على مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي, والدكتور أحمد الشافعي مدير عام المركز, والصغير زويتة مدير عام الأكاديمية, ومحمد عسيري مدير الفريق الأولمبي في الأهلي.


سفير المملكة بالكويت يحتفي بالاتفاق ويد الأهلي



اقام سفير المملكة العربية السعودية في دولة الكويت سعادة الدكتور عبد العزيز بن ابراهيم الفايز مأدبة عشاء مساء امس في مقر السفارة السعودية بالكويت ببعثة فريق الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري رئيس النادي و احمد الدوسري امين عام النادي وذلك قبل مواجهة فريق الكويت الكويتي ضمن الجولة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي التي انتهت بفوز الاتفاق 5 - 1. كما حضر الاحتفال فريق الاهلي للكرة الطائرة وقدّم احمد باصفر رئيس بعثة النادي الاهلي درعاً تذكاريا للدكتور الفايز معربا عن بالغ شكره لحسن الحفاوة والاستقبال في حين تمنى الفايز التوفيق والنجاح للفرق السعودية وشهد الحفل حضور الممثل الكويتي ابراهيم الصلاّل .






تذيل الترتيب.. ويواجه سباهان في 21 مارس

الأهلي يسقط أمام (لخويا) في مباراة الفرص الضائعة



سقط فريق الأهلي الأول لكرة القدم "ممثل الوطن" في أولى مبارياته أمام فريق لخويا القطري ضمن دوري أبطال آسيا في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة، وخسر الأهلي المباراة في الدوحة بنتيجة 0 – 1، بعد مباراة حافلة بالهجمات المهدرة من الطرفين في اللقاء الذي أُقيم على ملعب نادي السد، فيما شهدت المباراة الثانية في المجموعة فوز سباهان الإيراني على النصر الإماراتي 1-0 على ملعب فولاد شهر في أصفهان، ليتصدر لخويا وسباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، في حين بقي رصيد النصر والأهلي خالياً من النقاط.

وبالعودة لمباراة الأهلي ولخويا فإنها بدأت سريعة في الدقيقة 13 بركلة جزاء لمصلحة الفريق القطري بعد إعاقة جفين البيشي للاعب (تاي هي)، لكن ياسر المسيليم نجح ببراعة في إبعاد الركلة التي سددها البوركيني داجانو مجدداً آمال الأهلي في المباراة، ورد عليها البرازيلي فيكتور سيموس بتسديدة أطلقها وارتطمت بالقائم عند الدقيقة 34.

وشهد الشوط الثاني أداءً هجومياً من الجانبين، وأهدر الغاني بكاري كونيه فرصة ثمينة لدى انفراده بحارس الأهلي (67)، رد عليه مهاجم الأخير العماني عماد الحوسني الذي انفرد تماماً بالحارس القطري وسدد الكرة في قدمه (73).

وبعد ذلك مباشرة، وصلت الكرة إلى نام فانطلق من وسط الملعب من الجهة اليسرى ومر من أحد المدافعين وأطلق تسديدة خادعة واضعاً الكرة في الشباك.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس، حيث يلتقي النصر مع لخويا في دبي، والأهلي مع سباهان في جدة.






«قبضة القلعة» تلتقي أهلي البحرين وعينها على الللقب الخليجي


جدة - نايف مشهور
تتجه أنظار أنصار النادي الأهلي إلى الكويت مساء اليوم "الخميس" عند الخامسة عصرا، وتحديدا صالة الشهيد فهد الأحمد بالاتحاد الكويتي لكرة اليد بالدعية حين يلتقي ممثل الوطن في كرة اليد الأهلي البحريني في الدور نصف نهائي لبطولة الخليج الثانية والعشرين بعدما احتل ثاني المجموعة الأولى فيما تصدر الأهلي البحريني المجموعة الثانية، ويسعى الأهلي السعودي من خلال هذه البطولة الى حصد لقبه الخليجي الثامن بعد سبعة ألقاب حققها حتى ينافس على تسيدها مع منافسه الأهلي البحريني الذي حاز عليها ثماني مرات.
ويلتقي في المواجهة الثانية الفحيحيل الكويتي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف الثانية الريان القطري.






طارق كيال .. إصابة جفين اشتباه بتمزق في العضلة .. وجميعنا نتحمل الخسارة



في تصريح خاص لـ (هاتريك ) أوضح طارق كيال مدير إدارة الكرة بالنادي الأهلي بأن إصابة المدافع جفين البيشي قد تكون تمزق في العضلة الخلفية للفخذ وسيتحدد ذلك بشكل نهائي يو غد بعد الكشف النهائي عليه .. واضاف بأن الفريق سيصل الى جدة صباح اليوم الخميس على متن طائرة خاصة على أن يغادر للشرقية يوم الأحد لملاقاة الاتفاق في دوري زين وعن اللقاء قال بأن الفريق أهدر بعض الفرص وكذلك منافسه مؤكدا بأن التعادل كان من الممكن أن يكون النتيجة الطبيعية للقاء . مضيفا بأن المشوار مازال طويل وإمكانية التعويض واردة .. ورفض الكيال تحميل أحد بعينة الخسارة وقال جميعنا نتحمل الخسارة كما نتحمل الفوز وهذه هي كرة القدم دائما


في بداية مشوارهما الأسيوي .. الهلال يتعثر بالتعادل على أرضه ..والأهلي يسقط في إختبار لخويا القطري



استهل ممثلا الوطن الأهلي والهلال مشوارهما في دوري أبطال آسيا بنتائج مخيبة لآمال جماهيرهما حيث خسر الأول خارج ملعبه وتعثر الثاني بالتعادل على أرضه وبين جماهيره.

وبدأ الأهلي رحلته بفقدان النقاط الثلاث خارج الديار وذلك أمام نادي لخويا القطري بهدف وحيد على استاد ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة . و كان الشوط الأول قد انتهى سلبيًا بعد أن تقاسم الفريقين الأداء مناصفة مع أفضلية لأصحاب الأرض تمثلت بحصولهم على ركلة جزاء تصدى لها المسيليم ببراعة .

و في الثاني كان الأهلي الأقرب للتسجيل حيث أتيحت له عدة فرص أنقذها حارس لخويا بابا مالك قبل أن يباغت الكوري الجنوبي تاي هي الجميع بتسديدة ماكرة خدعت المسيليم وسكنت الشباك في الدقيقة 74 لتفسد مخطط الأهلي في العودة إلى جدة بنتيجة إيجايبة .

بهذه النتيجة يتذيل الأهلي ترتيب المجموعة مع النصر الإماراتي الذي خسر خارج أرضه أمام سابهان الإيراني بهدف وحيد .



الشوط الأول

بدأه الأهلي بإرتباك نوعًا في خطوطه الخلفية في مقابل ضغط وإندفاع لأصحاب الأرض مكنهم من الحصول على ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 13 بعد إعاقة جفين البيشي للاعب لخويا الكوري تاي هي لكن المسيليم طار للكرة ببراعة منقذًا القلعة من أول الأهداف.

هدأت ثورة القطريين بعدها و انتظر الأهلي حتى مرور نصف ساعة ليظهر فعليًا عبر تسديدة تيسير الجاسم القوية التي مرت كلمح البصر ، ليرد بكاري كونيه بفرصة أخطر بعد كسر خط الدفاع الأخضر لكن كرته تهادت بجوار القائم أيضًا ليأتي بعدها فيكتور سيموس بأجمل فرصة أهلاوية في الشوط الأول بعد أن تبادل الكرة مع الحوسني وتصويبته التي عاندها الحظ لترتطم بالقائم الأيسر لبابا مالك د34 .



الشوط الثاني

كرر لخويا مافعله في بداية الشوط الأول من ضغط على مرمى الأهلي لكن ياسر المسيليم واصل تألقه الذي كان عليه فمنع أكثر من فرصة أبرزها فرصة بكاري كونيه في الدقيقة 67 والتي أنقذها بفدائية ثم جاء الرد الأخضر على أقدام فيكتور سيموس بتسديدة صاروخية أبعدها بابا بصعوبة الذي واصل التألق كذلك هو الآخر ومنع تيسير الجاسم من هدف محقق د70 .

الكوري تاي هي و على حين غفلة باغت الجميع بتسديدة ماكرة سكنت شباك المسيليم دون سابق إنذار في الدقيقة 74 أحبطت مسلسل ياروليم في إقتناص هدف السبق .حاول بعدها التشيكي تدارك الأوضاع فأشرك عبدالرحيم جيزاوي على حساب كامل المر لكن الدفاع القطري كان في قمة حضوره فتكسرت مجاديف الأهلي على أعتاب مرمى حارسهم بابا مالك .


ياروليم : لم نوفق في التسجيل وقادرون على التعويض أمام سبهان



أكد مدرب الأهلي جاروليم خلال المؤتمر الصحفي أن لقاء فريقه أمام لخويا القطري كان صعباً على الفريقين خصوصاً وأنه جاء في افتتاحية مشوارهما في البطولة.

وقال : أتيحت لنا خلال اللقاء العديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي لم يوفق مهاجمونا في استغلالها وكانت إحداها فرصة عماد الحوسني التي ارتدت على مرمى الأهلي وتم من خلالها تسجيل هدف المباراة الوحيد.

وأضاف : لعبنا اللقاء أمام لخويا بعد فترة توقف لمدة أسبوعين خسرنا خلالها خدمات لاعبي الفريق الدوليين بالإضافة إلى عماد الحوسني حيث لم يتدربوا مع الفريق بشكل كاف .

وعن إصابة المدافع جفين البيشي أشار جاروليم إلى أن الكشف الطبي الدقيق هو من سيحدد حالة اللاعب والفترة التي سيغيبها عن الملاعب .

واختتم المدرب التشيكي حديثه بالتأكيد على أن الفريق قادر على تعويض الخسارة في اللقاء المقبل أمام سبهان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .


دوري درجة الشباب: القادسية في الصدارة والاتحاد يلاحقه وثلاثية اهلاوية في مرمى نجران

أخبار الراقي اليوم الخميس ربيع

أقيمت اليوم ست مباريات ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي 1432 / 1433 هـ وجاءت نتائجها كالتالي: القادسية - حطين ( 4 - 0 )
الهلال - الاتفاق ( 5 - 1 )
النصر - الاتحاد ( 0 - 1 )
الشباب - الفتح ( 1 - 2 )
الوحدة - الأنصار ( 3 - 1 )
الأهلي - نجران ( 3 - 0 ) وجاء ترتيب الفرق على النحو التالي:
1 - القادسية ( 35 نقطة )
2 - الاتحاد ( 34 نقطة )
3 - الهلال ( 29 نقطة )
4 - الأهلي ( 29 نقطة )
5 - الشباب ( 20 نقطة )
6 - النصر ( 18 نقطة )
7 - حطين ( 17 نقطة )
8 - الوحدة ( 15 نقطة )
9 - الفتح ( 14 نقطة )
10 - الاتفاق ( 13 نقطة )
11 - نجران ( 12 نقطة )
12 - الأنصار ( 5 نقاط )






مدرب الأهلي: الإرهاق وراء خسارتنا أمام لخويا



أرجع التشيكي جاروليم، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، الخسارة التي تلقاها فريقه على يد لخويا القطري في أولى جولات دوري الأبطال الآسيوي، إلى الإرهاق الذي عاني منه نجوم الفريق والذين غابوا مؤخراً وشاركوا مع المنتخب السعودي في الفترة السابقة.
وأضاف مدرب الأهلي: ليس الإرهاق وحدة وراء الهزيمة، وإنما الحظ الذي تخلى عن الفريق في العديد من الفرص السهلة التي كانت من الممكن أن تغير مجرى المباراة لو تم تسجيلها، وذلك في الوقت الذي أحرز فيه المنافس هدف الفوز الوحيد عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأكد جاروليم على ضرورة إغلاق ملف المباراة، والتركيز في المرحلة المقبلة التي وصفها بالهامة جداً، وقال : ستكون المرحلة المقبلة صعبة ولابد من تعويض النقاط التي فقدناها، كنا نسعى للفوز ولم نوفق، علينا أن نتدارك الموقف سريعاً لأن المنافسين في المجموعة أقوياء ومن الصعب أن نقول بأن هذا الفريق قوى وذاك ضعيف خاصة أن البطولة الآسيوية يشارك فيها أكبر وأهم فرق القارة ولخويا من الأندية المتميزة في قطر وحصوله على الثلاث نقاط في لقاء اليوم يؤكد أنه فريق ليس سهلاً.

وختم المدرب بقوله: عموماً نتطلع لتصحيح الأخطاء في المرحلة القادمة ومازال الوقت مبكر للحديث عن الفريقين المرشحين للصعود عن المجموعة.


فوز الأهلي والهلال والاتحاد والقادسية بدوري الممتاز للشباب



فاز فريق الأهلي على ضيفه نجران 3- صفر، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة 14 من مسابقة الدوري الممتاز للشباب.

سجل أهداف الأهلي اللاعب عبد الله العامودي، هدفين، واللاعب مصطفى بصاص، وبهذا الفوز حافظ الأهلي على المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما تراجع نجران للمركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

وفي مباريات أخرى، فاز فريق الهلال على ضيفه الاتفاق بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الهلال اللاعب محمد الحمداني "هدفين" واللاعب سلطان الدعيع "هدفين" واللاعب أحمد الدريبي هدف، ليبقى الهلال في المركز الرابع برصيد 29 نقطة وراجع الاتفاق للمركز التاسع برصيد 13 نقطة.

وعلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، تخطى فريق الاتحاد ضيفه النصر 1- صفر، سجله اللاعب عبد الرحمن الغامدي، وبهذا الفوز يواصل الاتحاد ملاحقته للقادسية والحفاظ على فارق النقطة التي تفصله عن صدارة الترتيب، بينما بقي النصر في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

وتمكن القادسية من الفوز على ضيفه حطين 4- صفر، محافظا على صدارته، وبهذه النتيجة أصبح رصيد القادسية 34 نقطة في صدارة الترتيب،بينما تجمد رصيد عند 17 نقطة في المركز السابع.

كما تخطى فريق الفتح ضيفه الشباب 2-1، ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد الشباب عند 20 نقطة في المركز الخامس.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار فرقة الرعب في صحافة اليوم الخميس 15 ربيع الثاني 1433 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرقة الرعب الاهلاوية :: ارشيف منتديات فرقة الرعب الاهلاوية :: أرشيف الأخبار الاهلاوية-
انتقل الى:  
اعلانات نصية
اعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا
إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا
!-- clock hack

Loading...

/ clock hack
جميع حقوق الطبع و النشر محفوظة © fralahlisa.own0.com 2012