منتديات فرقة الرعب الاهلاوية
اهْلِا بِڪ آَيُهَآ وَآيتِهَآً الْزَآِئِرِ(هِـ) آَلِڪرِيِّمْـ(ـۂ)
يُشْرِفْنَـآُ إِنَّـظُمَـآَمَڪ مَعْنَـآَ فِيْـے مَنَّتْــدَيَّـآَتٍ فرقة الرعب الاهلاوية
نَنْتَظِرُ تَسْجِيْلُڪ فِيْـے الْمَـטּـتَدَى
آَمّا اذَآ ڪنِتٍـ(يُ) عُضْوٌ(هِـ) فَتَفَضَّلَـ(يُ) بِآَلِدِخوَلِـ..
أَثِبُـتَـ(يُ) تَـوَآجْـِدڪ وَ ڪـوَטּـ(ـيُ) مْـטּ [ الّـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!




 
الرئيسية<br><table widtاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتخريطة المنتدىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم السبت 26 شوال 1432 هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللجنة الاخبارية
مسؤول الاخبار الاهلاوية
مسؤول الاخبار الاهلاوية
avatar

عدد المساهمات : 12
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
:^~~~أوسمتى~~~^: :



مُساهمةموضوع: اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم السبت 26 شوال 1432 هـ   السبت سبتمبر 24, 2011 2:29 am













الأهلي يواصل تألقه برباعية في نجران والهلال يكتفي بهدف في التعاون وهجر يحقق أول انتصار



جدة، بريدة،الأحساء: عبدالرحمن زيد ،خالد البراك،حسن بوجبارة

أتخم الأهلي شباك ضيفه نجران برباعية نظيفة وضعته في صدارة فرق دوري "زين" للمحترفين، في لقاء شهد تألقاً أهلاوياً لافتاً واكبه حضور جماهيري غفير ملأ مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، واقتسم كعكة الأهداف الأربعة فيكتور سيموس (26 و32)، معتز الموسى (62) وعماد الحوسني (91)، وقفز الأول ليتصدر هو الآخر هدافي المسابقة بعد انقضاء الجولة الثالثة بأربعة أهداف، بينما ازدادت أوضاع نجران تعقيداً ببقائه في المركز الـ13 بنقطة واحدة.فرض الأهلي سيطرته معتمداً على الثنائي تيسير الجاسم ومارسيللو كماتشو في صناعة الكرات نحو الثنائي الهجومي فيكتور سيموس وعماد الحوسني مع مؤازرة منصور الحربي المستمرة على الطرف الأيسر، ولم يجد لاعبو نجران أي حلول لمقارعة مضيفهم سوى التمركز الدفاعي والبحث عن أي كرة شاردة للوصول إلى مرمى المسيليم.
وتأخر التهديد الأهلاوي لمرمى جابر العامري حتى الدقيقة 12من تسديدة المتمركز الجاسم أمسك بها الأول على دفعتين، وكاد الحوسني أن يفتتح التسجيل بعدها بدقيقة مستغلاً كرة الحربي العرضية أمام مرمى الجابري بيد أن الحوسني المتواجد داخل المنطقة لعبها غير متقنة مرت بجانب القائم الأيمن، وأسهم هذا الضغط الهجومي الأهلاوي في أن تتوقف كل الكرات النجرانية مع وصولها خط المنتصف وظهر لاعبوه في حالة غير انضباطية ، ليستمر سيل الهجمات الخضراء بحثاً عن هدف أول لم يصل سوى في الدقيقة 26 بعد كرة طبخت على الطرف الأيمن بدأها محمد مسعد ومررها طويلة نحو الحوسني الذي بدوره لعبها نحو منطقة الجزاء وجدت المتمركز سيموس في انتظارها محولاً اتجاهها في مرمى العامري.
لم يتوقف المد الأهلاوي لتعزيز التقدم وعبر كرة طويلة متقنة من مسعد ومررها طويلة نحو الحوسني الذي بدوره لعبها نحو منطقة الجزاء وجدت المتمركز سيموس في انتظارها محولاً اتجاهها في مرمى العامري.
لم يتوقف المد الأهلاوي لتعزيز التقدم وعبر كرة طويلة متقنة من منتصف الملعب لكماتشو باتجاه المنطلق بالومنيو الذي حولها رأسية للمرمى لحظة دخول الحارس العامري بقوة ليسقط الكولومبي أعلن معها الحكم مطرف القحطاني ركلة جزاء أهلاوية تقدم لها سيموس وترجمها بنجاح مع الدقيقة 32 هدفاً ثانياً أكد غياب نجران فنياً خلال هذا الشوط واستسلامه التام أمام تألق منافسه.
وفي الشوط الثاني لم يكن أمام مدرب نجران المقدوني مع بداية الشوط الثاني سوى تحرير لاعبيه من تقوقعهم الدفاعي بعد تأخره بهدفين للاشيء، وتحسن أداء نجران نسبياً وبدأ في الوصول لمرمى المسيليم وإن كانت معظم محاولات لاعبيه تنتهي على مشارف منطقة الجزاء بفضل تماسك الثنائي جفين البيشي وكامل الموسى ومن أمامهما بالومينو، وهو ما دفع لاعبي نجران وخاصة السوري الأبرز في صفوف فريقه جهاد الحسين إلى التسديد أكثر من مرة بيد أن كراته لم تجد طريقها نحو المرمى وسط استرخاء أهلاوي هجومي.
واستعاد الأهلي حيويته تدريجياً حتى تحصل على خطأ في الطرف الأيمن لمرمى نجران نفذه كماتشو بإتقان على رأس معتز الموسى وضعها في أقصى الزاوية اليمنى للعامري في الدقيقة 62 هدفاً عقد مهمة نجران في تعويض الفارق، وتحول اللقاء إلى استعراض أخضر مارس فيه لاعبوه كل فنون كرة القدم ووصلوا لمرمى ضيوفهم في أكثر من مناسبة إلا أن تعاملهم معها غابت عنه الجدية.
وقرر مدربه التشيكي ياروليم بعد اطمئنانه للنتيجة، استبعاد الثنائي معتز الموسى وكماتشو وزج في مكانهما بأحمد درويش وعلاء ريشاني، في تغيير لم يوقف المحاولات الأهلاوية حتى وضع الحوسني بصمته أخيراً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة الحربي البينية تعامل معها الحوسني ببراعة ووضعها في الزاوية البعيدة للعامري هدفاً رابعاً أكد به نتيجة اللقاء مانحاً فريقه صدارة فرق "زين".








الأهلي يعتلي الصدارة برباعية في الشباك النجرانية !!



علي السلمي ـ جدة

تربع الأهلي على صدارة دوري زين السعودي للمحترفين بفارق الأهداف عن الشباب والاتفاق عقب فوزه الكبير على ضيفه نجران برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام منافسات الجولة الثالثة . ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع الشباب والاتفاق ومتفوقا عليهما بفارق الأهداف . بينما تجمد رصيد نجران عند نقـطته الوحيدة وتراجع للمركز قبل الأخير .
وسجل أهداف الأهلي الأربعة محترفه البرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقتين ( 26 و 32 ) من ركلة جزاء ومعتز الموسى في الدقيقة ( 63 ) والعُماني عماد الحوسني في الدقيقة ( 90 ) .
وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين حيث تبادلا الهجمات مع أفضلية نسبية للأهلي الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل لولا تألق جابر العامري الذي حول الكرة للركنية ( 11 ) وتهيأت فرصة محققة للتسجيل ولكن العُماني عماد الحوسني لعبها بجوار القائم رغم مواجهته للمرمى النجراني ( 13 ) ومع مرور الوقت ونتيجة السيطرة المطلقة نجح الأهلي في أخذ الأسبقية بواسطة البرازيلي فيكتور سيموس بعد كرة عرضية وصلته من عماد الحوسني ( 26 ) وبعد خمس دقائق تحصل الأهلي على ركلة جزاء تصدى لها فيكتور ولعبها قوية على يسار جابر العامري مسجلا ثاني الأهداف ( 32 ) وفي الدقائق المتبقية حاول الأهلي إضافة هدف ثالث ولكن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح .
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي أفضليته وكاد أن يسجل هدفا ثالثا ولكن رأسية عماد الحوسني مرت بجوار القائم ( 49 ) ولاحت فرصة مواتية لنجران لتقليص الفارق ولكن كرة محسن النجراني اعتلت العارضة بقليل ( 58 ) ومن ركلة حرة نفذها كماتشو تمكن معتز الموسى من إضافة الهدف الثالث بعد أن ارتقى للكرة العرضية ولعبها برأسه على يمين جابر العامري ( 63 ) وحرمت العارضة النجرانية الأهلي من هدف رابع بعد أن تصدت لرأسية كامل الموسى قبل أن يشتتها الدفاع ( 69 ) وفي الدقيقة الأخيرة أضاف عماد الحوسني الهدف الرابع بعد أن انطلق خلف كرة على الطرف الأيسر ولعبها في زاوية معاكسه للحارس العامري.








واصل تقديم مستوياته الجميلة على أنغام جماهيره وفي يوم ولا في الخيال .. الأهلي يتصدر زين برباعية في شباك نجران



متابعة - عبد الرحمن الزهراني

تربع الفريق الأهلاوي على عرش صدارة دوري زين ب 9 نقاط بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي مساء أمس على ضيفه نجران برباعية دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل وسط أداء مميز وسيطرة ميدانية على مجريات اللقاء في ظل دعم حضور جماهيري غفير تفاعل مع اليوم الوطني ومع فريقه ليؤكد فعاليته في مسيرة الفريق الحالية وقد سجل للأهلي فيكتور (هدفين ) د 27 ,32 ومعتز د 61 والحوسني د91 وقد تعطي هذه النتيجه ثقة أكبر للأهلي في مواصة انتصاراته في الجولات القادمة .
سيناريو اللقاء
لم يحدث مدرب الأهلي جاروليم أي تعديل في طريقة لعبه أو على التشكيلة التي خاض بها لقاء الجولة الماضية أمام النصر عندما حل عليه نجران ضيفا في جده لحساب الجولة الثالثة من دوري زين وذلك بغية الحفاظ على تجانس الفريق ومواصلة الانتصارات التي حققها في الجولتين الماضية أمام الأنصار والنصر بينما الضيف النجراني كان بالعكس حيث شهدت صفوفه تغيير جذري بعد أن خرج من الجولتين الماضية بنقطة وحيدة من تعادل مع هجر بعد أن خسر في الجولة الماضية بثلاثية من الاتفاق .
وقد شهدت بداية اللقاء إثارة كبيرة من الفريق الأهلاوي وسط مساندة جماهيرية فعالة وطرق تشجيع احترافية مثالية حثت الفريق على الهجوم واللعب في ملعب الخصم ولكن ذلك التقدم كاد أن يكلفه هدف مبكر لنجران من كرة مرتدة لماجد الجعفري الذي تقدم وتوغل في المنطقة ولكن كرته طالت وخرجت ضربة مرمى لتبدءا بعده معاناة دفاع وحارس نجران من خلال الهجمات المتواصلة التي بدأها الحربي بعرضية للحوسني والتي مرت بجوار القائم الأيسر ليسدد بعدها تيسير الجاسم كرة قوية جدا تصدى لها العامري بكل إبداع ولكن العامري بعدها كاد أن يهدي الحوسني هدف عندما تأخر في تشتية كرة وفضل المراوغة التي مرت بسلام على نجران
ليتواصل ضغط الأهلي واللعب في ملعب نجران مع تنوع الهجمات التي نجح حارس نجران ودفاعه في إخماد خطورتها أبرزها عرضية المسعد وتسديدة كماتشو .
فيكتور يفتتح التسجيل
ومن هجمة أهلاوية منظمة وصلت للحوسني الذي تقدم من الطرف الأيمن ولعبها عرضية بإتجاه فيكتور الذي بدوره غمزها في المرمى وسط مضايقة الدفاع لتسكن الشباك كهدف أهلاوي أول في الدقيقة 27 .
وقد منح الهدف ثقة كبيرة للاعبي الأهلي في مواصلة السيطرة واللعب في مناطق الضيف بينما نجران بحث عن تعديل أوراقه وترتيبها في سبيل الرجوع للمباراة ولكن الفوارق الفنية بين الفريقين صعبت من مهمته في الهجوم .
فيكتور يواصل التسجيل
وفي الدقيقة 32 نجح المبدع كماتشو في لعب كرة طولية مميزه للكولومبي بالومينو الذي لعبها خلفية رأسية وسط تهور حارس نجران وضربه لبالومينو بقبظة اليد ليحتسب مطرف القحطاني ضربة جزاء تقدم لها المتخصص فيكتور وسددها على يسار العامري كهدف ثاني لأسود القلعة .
وفي الربع ساعة الأخيرة من هذا الشوط استمر الأداء والنتيجة لصالح الأهلي لينتهي هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدفين دون رد .
الشوط الثاني
وفي الحصة الثانية من عمر اللقاء تحسن أداء نجران في بدايته مع التغييرات التي أجراها المدرب المقدوني بغية تقليص الفارق التهديفي مع دخول مفلح الذي شكل إضافة في خط الوسط ودوسان في الهجوم وبرغم ذلك كاد الحوسني أن يزيد غلة الأهلي التهديفية بعد رأسية الحربي ورأسية الحوسني الجميلة جدا والتي مرت بجوار المرمى في الدقيقة 49 .
وبعد هذه الكرة شن نجران هجمتين خطيرة جدا على مرمى المسيليم عن طريق النجراني الذي سدد الكرتين من داخل الصندوق فوق العارضة الأهلاوية .
معتز يسجل ثالث الأهداف
وفي الدقيقة 61 تمكن معتز الموسى من ترجمة عرضية كماتشو بلعبها رأسية في الزاوية البعيدة اليمنى للعامري كهدف أهلاوي ثالث زاد من تفاعل المدرج الأخضر وهديره في استاد جدة .
وقد أضاع فيكتور ومعتز بعدها مباشرة ثلاث فرص متتالية واحدة تصدى لها العامري والبقية نجح الدفاع في إبعادها .
بينما في الدقيقة 69 تكفلت العارضة في حماية مرمى نجران من تسجيل الأهلي للهدف الرابع بعد رأسية كامل الموسى المتقنة لترتد للدفاع الذي أبعدها لمنتصف الملعب وأنهى خطورتها .
وقد رد جهاد الحسين على المد الهجومي الأهلاوي بكرتين الأولى بتسديدة من جهاد مرت فوق المرمى ثم رأسية محسن التي أمسك بها المسيليم بكل سهولة .
( التفاعل الوطني )
وفي الدقيقة 81 وتزامنا مع مرور 81 عاما على توحيد هذا البلد الطاهر تفاعلت الجماهير الأهلاوية العاشقة مع الحدث من خلال رفع شعار الوطن عاليا وصور القيادة الحكيمة وترديد النشيد الوطني بصوت واحد أكدت ولاء الشعب وتلاحمه مع القيادة في يوم الوطن .
ولعل الدقائق العشر الأخيرة شهدت استعراضا أهلاويا عن طريق تبادل الكرات واستعراض المهارات الفردية لفيكتور ورفاقة كما شهدت ضياع تيسير لفرصتي تسجيل الأولى بعد تلقيه تمريرة المر وتسديدها مباشرة ليتصدى لها العامري بكل صعوبة ويمسكها على دفعتين والثانية فضل فيها تيسير الفردية لتفقد كرته الخطورة الفعلية .
الحوسني يختتم الأهداف
وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع نجح عماد الحوسني في ترجمة مجهوده الوافر بتسجيل هدفه الثاني في الدوري والرابع في اللقاء بعد أن توغل وسدد في أقصى الزاوية اليسرى للعامري لينهي بعد ذلك مطرف القحطاني اللقاء بفوز الأهلي برباعية دون رد ليرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط ويتربع على عرش الصدارة .





جماهير الأهلي تحطم الرقم القياسي وتتفاعل مع يوم الوطن: فهد بن خالد نحن محسودون وموعدنا الهلال



جدة - البلاد

تفاعلت الجماهير الأهلاوية مع مناسبة اليوم الوطني المجيد في لقاء الأهلي ونجران بمبادرات حضارية تطبق لأول مرة في ملاعبنا حيث بدأت الجماهير بقيادة رابطة جماهير الأهلي بترديد النشيد الوطني في بداية المباراة ثم أمواج مكسيكية وأهازيج وطنية وفي الدقيقة 81 من المباراة تم ترديد أغنية ( فوق هام السحب ) بمناسبة اليوم الوطني الواحد والثمانين في مسيرة بلادنا الغالية ، وتم توزيع 15 ألف لوحة عليها عبارة ( في عيوننا أغلى وطن .. وفي قلوبنا أغلى ملك ) ، وزينت لوحة الالتراس بصورة كبيرة لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ مقاسها 150 متر في مدرجات الدرجة الثانية ، وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا أهلاويًا غفيرًا فقد سجلت الإحصاءات الرسمية عدد الحضور بثلاثة عشر ألفًا وسبعمائة وثمانية وسبعين مشجعًا ، وضرب الأهلي في هذه الجولة عدة عصافير بحجر واحد حيث كسب نجران بالأربعة وتصدر الدوري بتسع نقاط وتربع هدافه البرازيلي فيكتور على صدارة الهدافين بأربعة أهداف وعلى نفس الصعيد واصلت جماهيره صدارة الجماهير بعدد الحضور للمرة الثالثة على التوالي ..
من ناحيته هنأ رئيس النادي الأمير فهد بن خالد جماهير الأهلي بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وصدارته للدوري مشيرًا إلى طموحه بمواصلة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة ، وقال : قدم الأهلي مباراة جيدة على مدار الشوطين وسجل أربعة أهداف وأضاع مثلها تقريبًا وينتظر الفريق الأهلاوي مباراة قوية وصعبة مع الهلال في الرياض الخميس المقبل وهي اختبار قوي للفريق في مسيرته في دوري المحترفين ، وأكد على الدعم المعنوي الكبير الذي يجده النادي من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وبقية أعضاء الشرف وجماهير الأهلي التي تثبت مجددًا بأنها جماهير وفية يحسد عليها النادي الأهلي ..





تيسر الجاسم: الفوز مريح.. ولقاء الهلال الاختبار الحقيقي



متابعة: حسن البنا

هنأ نجم الوسط الأهلاوي تيسير الجاسم القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، وأعرب عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على نجران، وقال: الحمد لله فوز مريح نتيجة للمستوى الذي قدمناه في الملعب والأهلي منذ فترة طويلة لم يبدأ الدوري بمثل هذه الانتصارات المتتالية ونتمنى إن شاء الله أن نواصل تحقيق النتائج الإيجابية التي تسعد جماهيرنا الوفية التي اعتادت أن تحضر بكثافة لمؤازرة فريقها.
وعن اللقاء القادم أمام فريق الهلال في الرياض قال تيسير : لا شك أن اللقاء القادم مع الهلال تعتبر محكا حقيقيا لاختبار قوة الفريق الأهلاوي، والهلال فريق كبير وصعب على أرضه وبين جماهيره، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.





معتز الموسى: كل مباراة تعتبرها مباراة كؤوس

متابعة: حسن البنا

أشاد لاعب الوسط الأهلاوي معتز الموسى بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام نجران والذي توج بالفوز بأربعة أهداف نظيفة وقدم الفوز هدية للإدارة الأهلاوية وهيئة أعضاء الشرف وجماهير النادي بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني.
وقال الموسى : منذ بداية الموسم ونحن نلعب كل مباراة وكأنها مباراة كؤوس والحمدلله على هذه الانتصارات التي نتمنى ان تتواصل لاسعاد جماهيرنا الوفية.
وعن لقاء الهلال القادم قال الموسى: غداً نبدأ اعداد العدة لملاقاة الهلال، وهي ككل مباراة نعتبرها مهمة وسنبذل كل ما نستطيع من اجل مواصلة مشوار الانتصارات.





من وراء شائعة حادث الحوسني؟!!



جدة - البلاد

سرت شائعة قوية أمس قبل لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نجران، مؤداها أن المحترف العماني في صفوف الأهلي عماد الحوسني تعرض لحادث سير في أبوظبي اودى بحياته، الأمر الذي اشاع الكثير من الهمس واللمز بين جماهير الأهلي التي اطمأن قلبها وهي ترى اللاعب ينزل إلى إرض الملعب مع زملائه اللاعبين وشارك معهم في المباراة وسجل الهدف الرابع وكان وراء الهدف الأول الذي سجله فيكتور في مرمى نجران.
والسؤال الذي تردد على السنة الجميع هو.. من وراء اطلاق هذه الشائعة المغرضة، وما الهدف من وراء إطلاقها؟!!





في المؤتمر الصحفي لمدربي الأهلي ونجران .. جارلوليم: لقاؤنا القادم مع الهلال اختبار حقيقي



جدة - حسن العبدلي

أعرب مدرب الفريق الكروي الأهلاوي التشيكي جاروليم عن رضاه التام عن أداء فريقه الذي قدمه أمام نجران وتوج بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، مشيرا إلى وجود أخطاء كظاهرة شائعة في كل مباراة، وأنهم كجهاز فني يواصلون عملهم بكل جدية لمعالجة السلبيات.
وأشار جاروليم إلى لقاء فريقه القادم أمام الهلال وقال : بأن اللقاء يعتبر اختباراً حقيقياً كونه أمام فريق كبير يلعب على أرضه وبين جماهيره.
وردا على سؤال حول ضعف الجانب الدفاعي في الفريق الأهلاوي قال جاروليم : بأن خط الدفاع جزء من الفريق ككل، مؤكداً أن مدافعيه بذلوا جهداً جبارا ويؤدون مهامهم بصرامة وقوة، يساعدهم بقية نجوم الفريق مثل كماتشو وتيسير الجاسم، مؤكدا حرصه على الأداء المتوازن لكافة خطوط الفريق.
من جانبه قال مدرب فريق نجران رشاو : إن المستوى الأدائي الضعيف الذي ظهر به فريقه أمام الأهلي كان لعدة أسباب أهمها أن خمسة لاعبين لم ينضموا للفريق إلا قبل أسبوع كما أشار أن خبرة لاعبي الأهلي مكنتهم من السيطره بالكامل على مجريات اللعب .
وأوضح المدرب النجراني أنه لايملك عصا سحرية حتى يفوز على الأهلي أمام جماهيره الغفيرة ومستوى لاعبية الكبير وأضاف أنه سيعمل جاهدا لتعديل مسار الفريق خلال المباريات المقبلة.





شباب الأهلي يكسبون الاتفاق وناشئي الطائره يحلقون في مدرج الاتحاد




جده - البلاد

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي حصده للنقاط بعد فوزه عصر أمس على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق محمد الحارثي (38) ومحمد حداد (67) وريان الموسى (74)..
وعلى صعيد الألعاب المختلفة استهل فريق درجة الناشئين لكرة الطائرة مشواره في بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم بالفوز على الاتحاد بثلاثة أشواط دون مقابل على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي.





اليوم.. الأهلي والاتحاد في نهائي طاولة خليجي (26)

يلتقي فريقا الأهلي والاتحاد لتنس الطاولة عند الساعة الرابعة عصر اليوم السبت في نهائي بطولة الأندية الخليجية السادسة والعشرين التي تستضيف منافساتها مملكة البحرين الشقيقة.
وكان الفريق الأهلاوي قد فاز في الدور نصف النهائي امس على نظيره القطري بثلاثة أشواط دون مقابل ومثل الفريق الأهلاوي اللاعبون خالد الحربي وإبراهيم الحسن واكرم الغامدي، وقد تلقى ايهاب علام المشرف على اللعبة واعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبون النهائي من رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بن متمنيا لهم التوفيق في المباراة النهائية اليوم والعودة بكأس البطولة.
وقرر الأمير فهد بن خالد مضاعفة مكافأة الفوز للاعبي الفريق تحفيزا لهم من اجل بذل قصارى الجهد للفوز بكأس البطولة..
اما الفريق الاتحادي فقد فاز أمس في الدور نصف النهائي على نظيره البحريني بنفس النتيجة، ثلاثة اشواط دون مقابل، ومثل الفريق اللاعبون عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وسالم الحسن.
وبارك نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المهندس ايمن نصيف تأهل الفريق إلى المباراة النهائية متمنيا أن يتوج الاتحاد مشواره في البطولة بتحقيق اللقب الخليجي بإذن الله مؤكدا في الوقت ذاته بأن السعادة كبيرة بضمان اللقب سعوديا بعد وصول فريقي الاتحاد والأهلي إلى نهائي البطولة.
من جانبه هنأ امين عام النادي المشرف العام على لعبة كرة الطاولة المهندس عمر الحميدان أعضاء الفريق بالتأهل إلى نهائي البطولة بعد أن قدم الفريق مستويات مميزة في المباريات الماضية التي كسبها جميعا مشيدا بجهود جميع أعضاء البعثة من جهازين إداري وفني ولاعبين ومتمنيا لهم التوفيق في المباراة النهائية بإذن الله.








الهلال يعود للواجهة بالتعاون .. وهجر يقتنص نقاط الأنصار .. والأهلي جننهم جنان .. معليش كان زمان يا نجران



هاتريك - أيمن أبوالسعود

واصل الأهلي انتصاراته وعمق جراح نجران برباعية أعتلى فيها صدارة الدوري بـ ( 9 ) نقاط وجاء الهدف الأول والثاني عن طريق المحترف البرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة ( 27 ) و ( 33 ) على التوالي معتلي اللاعب بذلك قائمة هدافي المسابقة برصيد ( 4 ) أهداف في حين سجل معتز الموسى بضربة رأسية الهدف الثالث في الدقيقة ( 62 ) في حين أختتم عماد الحوسني الأهداف في الوقت بدل الضائع ، وشهدت مجريات اللقاء سيطرة أهلاوية تامة وسط محاولات نجرانية لتقليص الفارق دون جدوى في ظل المستوى المميز الذي قدمه الخط الخلفي وبذلك يحتل الأهلي الصدارة بفارق الأهداف عن نادي الإتفاق .





هنأ الوطن وأمتدح أعضاء الشرف والجماهير .. ( الأمير خالد ) : الفريق يحتاج لمزيد من العمل والقادم أصعب



هاتريك - أيمن أبوالسعود

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة اليوم الوطني الواحد والثمانين في مسيرة هذه البلاد الغالية كما هنأ الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الخالدة ، وأثنى الأمير خالد على دور جماهير الأهلي المعنوي وإسهاماتها في تحفيز الفريق في الجولات الثلاث الماضية مما دفع اللاعبين على الحرص على حصاد النقاط وتصدر الدوري حتى ختام الجولة الثالثة معتبرًا هذا الدور أمرًا ليس بالمستغرب على تلك الجماهير الوفية في مسيرة النادي ، وأشاد سموه بدعم فريق أعضاء الشرف الداعمين لرابطة جماهير الأهلي ومساعدتهم على تقديم هذه المبادرات المميزة والتفاعل مع اليوم الوطني والتشجيع بحضارية وخص بالشكر أعضاء الشرف مشهور الحارثي ومساعد السحيمي ومحمد باسندوة وعبدالرحمن العطاس وخالد المطرفي ورابطة الجماهير بقيادة سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني ومجموعة الالتراس ، وشدد سموه على أن الدوري لا زال في بدايته ورغم ذلك فإن الأهلي قدم مستويات جيدة وهناك عمل وجهد أكبر يجب أن يبذل في الفترة المقبلة للحفاظ على هذه الصورة الإيجابية والنتائج المبشرة مؤكدًا على أن التفاف جميع الأهلاويين أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير حول ناديهم في كل الأوقات هو المطلب الملح لاستمرار التدرج نحو الاستقرار وفي النهاية فثمرة النتائج هي محصلة عمل يساهم فيه كل شرائح الأهلاويين ..





جاروليم والجاسم الهلال المحك الحقيقي لقوة الأهلي



جدة - حسن العبدلي

أعرب مدرب الفريق الكروي الأهلاوي التشيكي جاروليم عن رضاه التام عن أداء فريقه الذي قدمه أمام نجران وتوج بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، مشيرا إلى وجود أخطاء كظاهرة شائعة في كل مباراة، وأنهم كجهاز فني يواصلون عملهم بكل جدية لمعالجة السلبيات.
وأشار جاروليم إلى لقاء فريقه القادم أمام الهلال وقال : بأن اللقاء يعتبر اختباراً حقيقياً كونه أمام فريق كبير يلعب على أرضه وبين جماهيره.
وردا على سؤال حول ضعف الجانب الدفاعي في الفريق الأهلاوي قال جاروليم : بأن خط الدفاع جزء من الفريق ككل، مؤكداً أن مدافعيه بذلوا جهداً جبارا ويؤدون مهامهم بصرامة وقوة، يساعدهم بقية نجوم الفريق مثل كماتشو وتيسير الجاسم، مؤكدا حرصه على الأداء المتوازن لكافة خطوط الفريق.
من جانبه قال مدرب فريق نجران رشاو : إن المستوى الأدائي الضعيف الذي ظهر به فريقه أمام الأهلي كان لعدة أسباب أهمها أن خمسة لاعبين لم ينضموا للفريق إلا قبل أسبوع كما أشار أن خبرة لاعبي الأهلي مكنتهم من السيطره بالكامل على مجريات اللعب .
وأوضح المدرب النجراني أنه لايملك عصا سحرية حتى يفوز على الأهلي أمام جماهيره الغفيرة ومستوى لاعبية الكبير وأضاف أنه سيعمل جاهدا لتعديل مسار الفريق خلال المباريات المقبلة.





جماهير الأهلي تزف فريقها في ليلة الاحتفال بالوطن



سطام العثمان - جدة

أكدت جماهير النادي الأهلي أفضليتها في إستحداث كل ماهو جديد في عالم التشجيع وتطبيق كل ما يمتع المشاهد في لقاء فريقها أمام فريق نجران والتي شهدت مساندة وتفاعل طوال مجريات اللقاء وتطبيق الألتراس بمشاركة الجماهير الغفيرة والذي حمل صورة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وحمل الأوراق التي حملت صورة الملك في جهة وعلم المملكة في الجهة الأخرى ورددت الجماهير الأهلاوية النشيد الوطني والأهازيج الوطنية إحتفالا باليوم الوطني و توجه بعد اللقاء اللاعب الكولمبي بالمينو إلى المدرجات وطلب من أحد الجماهير علم كولمبيا وأهداه بالمقابل القميص الخاص به وسط تصفيق وتحية حارة للاعب وكانت جماهير الأهلي تفاعلت مع مناسبة اليوم الوطني المجيد في لقاء الأهلي ونجران بمبادرات حضارية تطبق لأول مرة في ملاعبنا حيث بدأت الجماهير بقيادة رابطة جماهير الأهلي بترديد النشيد الوطني في بداية المباراة ثم أمواج مكسيكية وأهازيج وطنية وفي الدقيقة 81 من المباراة تم ترديد أغنية ( فوق هام السحب ) بمناسبة اليوم الوطني الواحد والثمانين في مسيرة بلادنا الغالية ، وتم توزيع 15 ألف لوحة عليها عبارة ( في عيوننا أغلى وطن .. وفي قلوبنا أغلى ملك ) ، وزينت لوحة الالتراس بصورة كبيرة لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ مقاسها 150 متر في مدرجات الدرجة الثانية ، وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا أهلاويًا غفيرًا فقد سجلت الإحصاءات الرسمية عدد الحضور بثلاثة عشر ألفًا وسبعمائة وثمانية وسبعين مشجعًا





رئيس الأهلي مباراة الهلال صعبة.. وجماهيرنا سر الانتصارات



هاتريك - جدة

هنأ رئيس النادي الأمير فهد بن خالد جماهير الأهلي بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وصدارته للدوري مشيرًا إلى طموحه بمواصلة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة ، وقال : قدم الأهلي مباراة جيدة على مدار الشوطين وسجل أربعة أهداف وأضاع مثلها تقريبًا وينتظر الفريق الأهلاوي مباراة قوية وصعبة مع الهلال في الرياض الخميس المقبل وهي اختبار قوي للفريق في مسيرته في دوري المحترفين ، وأكد على الدعم المعنوي الكبير الذي يجده النادي من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وبقية أعضاء الشرف وجماهير الأهلي التي تثبت مجددًا بأنها جماهير وفية يحسد عليها النادي الأهلي





قطبا السعودية على نهائي طاولة الخليجية



هاتريك - أيمن أبوالسعود

يواجه فريق الاهلي السعودي نظيره الاتحاد السعودي في نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ(26) والمقامة حالياً في مملكة البحرين يوم غد السبت .
جاء تأهل الفريق الأهلاوي إلى المباراة الختامية للبطولة بعد فوزه مساء اليوم على السد القطري بثلاثة أشواط دون مقابل ومثل الفريق في المباراة كلا من : خالد الحربي و إبراهيم الحسن وأكرم الغامدي ، وقد هنأ الأمير فهد بن خالد رئيس النادي إيهاب علام مشرف اللعبة والجهازين الفني والإداري واللاعبين على التأهل للمباراة الختامية متمنياً بذل قصارى الجهد في مباراة الغد من أجل الفوز بكأس البطولة بمشيئة الله ، بعد أن ضاعف لهم مكافآت الفوز وتأتي تلك الخطوة تحفيزاً من رئيس النادي للاعبين لبذل قصارى جهدهم في المباراة الختامية .
من جهته واصل الفريق الاتحادي نتائجه المميزة في البطولة بتأهله إلى النهائي بعد فوزه مساء اليوم في دور نصف النهائي على فريق البحرين البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل , وشارك في اللقاء اللاعبين عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي وسالم الحسن ، وقد بارك نائب رئيس مجلس إدارة النادي ايمن نصيف تأهل الفريق إلى المباراة النهائية متمنيا أن يتوج الاتحاد مشواره في البطولة بتحقيق اللقب الخليجي بإذن الله مؤكدا في الوقت ذاته بأن السعادة كبيرة بضمان اللقب سعوديا بعد وصول فريقي الاتحاد والأهلي إلى نهائي البطولة .
ومن جانبه هنأ امين عام النادي المشرف العام على لعبة كرة الطاولة المهندس عمر الحميدان أعضاء الفريق بالتأهل إلى نهائي البطولة بعد أن قدم الفريق مستويات مميزة في المباريات الماضية التي كسبها جميعا مشيدا بجهود جميع أعضاء البعثة من جهازين إداري وفني ولاعبين ومتمنيا لهم التوفيق في المباراة النهائية بإذن الله .








الأهلي يتصدر والهلال يعود لنغمة الانتصار في دوري المحترفين



الرياض : رويترز

تصدر الأهلي دوري المحترفين لكرة القدم بعد أن وصل إلى النقطة التاسعة محققا العلامة الكاملة بعد فوزه على ضيفه نجران 4-صفر في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة. وتقدم الأهلي في الصدارة بفارق الأهداف على الشباب والاتفاق اللذين جمعا العدد ذاته من النقاط.

وسجل البرازيلي فيكتور سيمويس هدفين للأهلي في الدقيقتين 27 و33 ليتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد اربعة اهداف. وأضاف معتز الموسى هدفا في الدقيقة 62 قبل أن يختتم العماني عماد الحوسني الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني. وبقي نجران على رصيده السابق نقطة واحدة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير.








«القلعة» ينتزع الصدارة برباعية... والهلال يتجاوز التعاون بصعوبة



الدمام - هاني الباشا

واصل فريق الأهلي انتصاراته، بعد فوزه الكاسح على ضيفه نجران بأربعة أهداف من دون مقابل، في استكمال الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين. فيما عاد الهلال لسكة الانتصارات بتخطيه مضيفه التعاون بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت في القصيم. وحقق هجر فوزه الأول منذ صعوده للدوري، إذ تغلب على ضيفه الأنصار بهدف دون مقابل.

الأهلي - نجران

حشد الأهلاويون أسلحتهم الهجومية باكراً وسط تنظيم فني منحهم الأفضلية وتوالت الهجمات الخضراء تارة من العمق عن طريق كماتشو وتيسير الجاسم وأخرى من الجهة اليمنى عن طريق عماد الحوسني ومحمد مسعد وثالثة عبر منصور الحربي من الجهة اليسرى. وكان من الطبيعي أن يستثمر الفريق الأهلاوي فرصة المتتالية سيما وأن الدعم الجماهيري كان حاضراً في مباراة البارحة ليسجل فيكتور سيموس الهدف الأول بعد توغل عماد الحوسني في المنطقة الجزائية لنجران (27)، واستمر الأهلاويون في شن هجماتهم بحثاً عن أهداف أخرى. وأضاف فيكتور سيموس الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء بعدما احتسب حكم اللقاء مطرف القحطاني إعاقة جابر العامري للكولمبي بليميري (33). ولم تشفع تلك الأفضلية لنجران في التسجيل حتى استثمر معتز الموسى كرة كماتشو الخطأ من متوسطي الدفاع وخطف هدف أهلاوي ثالث (62)، وبعد تلك الثلاثية عاود الفريق الأهلاوي للسيطرة وشن الهجوم وحرمتهم العارضة الهدف الرابع بعد رأسية من كامل الموسى (69).








الدوري لازال في البداية وجماهير الأهلي خلف التألق



هنأ رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله) بمناسبة اليوم الوطني الـ81 في مسيرة هذه البلاد الغالية، كما هنأ الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الخالدة.وأثنى الأمير خالد على دور جماهير الأهلي المعنوي وإسهاماتها في تحفيز الفريق في الجولات الثلاث الماضية، ما دفع اللاعبين على الحرص على حصاد النقاط وتصدر الدوري حتى ختام الجولة الثالثة، معتبرا هذا الدور أمرا ليس بالمستغرب على تلك الجماهير الوفية في مسيرة النادي. وأشاد سموه بدعم أعضاء الشرف الداعمين لرابطة جماهير الأهلي ومساعدتهم على تقديم هذه المبادرات المميزة والتفاعل مع اليوم الوطني والتشجيع بحضارية، وخص بالشكر أعضاء الشرف مشهور الحارثي، مساعد السحيمي، محمد باسندوة، عبدالرحمن العطاس، وخالد المطرفي، ورابطة الجماهير بقيادة سعود برقاوي، ونائبه بدر تركستاني، ومجموعة الألتراس. وشدد سموه على أن الدوري لا زال في بدايته، ورغم ذلك فإن الأهلي قدم مستويات جيدة وهناك عمل وجهد أكبر يجب أن يبذل في الفترة المقبلة للحفاظ على هذه الصورة الإيجابية والنتائج المبشرة، مؤكدا على أن التفاف جميع الأهلاويين أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير حول ناديهم في كل الأوقات هو المطلب الملح لاستمرار التدرج نحو الاستقرار، وفي النهاية فثمرة النتائج هي محصلة عمل يساهم فيه كل شرائح الأهلاويين.





في ختام الجولة الثالثة من دوري زين
رباعية أهلاوية تقلق نجران .. والهلال ينجو من «السكري» .. وهجر يكسب رفيق الدرب



ضرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي بقوة في الجولة الثالثة من دوري زين البارحة، حين كسب ضيفه نجران برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها فيكتور سيموس (33،27) ومعتز الموسى (62) واختتم الرباعية عماد الحوسني (90) ليضيف الأهلي إلى رصيده ثلاث نقاط جديدة، محققا العلامة الكاملة بتسع نقاط من ثلاثة لقاءات، معتليا صدارة الدوري لأول مرة.
وكانت الحصة الأولى شهدت سيطرة أهلاوية على كامل المجريات، بفضل تألق الوسط الذي قاد ألعابه بالومينو بمساعدة كوماتشو وتيسير الجاسم ومعتز الموسى، دون تواجد ملحوظ للوسط النجراني، إذ لم يكن حاضرا في الأدوار الهجومية سوى جهاد الحسين، الذي ظل محل عناية مدافعي ولاعبي المحور في الأهلي، فيما واصل نجران اللعب الدفاعي والسعي للاستفادة من تقدم الأهلي بهجمات معاكسة، دون أن ينجح سوى في كرة واحدة، عاب نهايتها الرعونة أمام مرمى الأهلي الذي وقف فيه بلا عناء ياسر المسيليم.
وجاء النتاج طبيعيا بتقدم الأهلي عن طريق البرازيلي فيكتور (33،27)، حيث قدم المحترف العماني كرة الهدف الأول من عرضية زاحفة أمام فيكتور أودعها مرمى نجران الذي قام على حمايته جابر العامر، فيما ارتكب الأخير خطأ استوجب من الحكم مطرف القحطاني احتساب جزائية مستحقة، سجل منها سيموس فيكتور الهدف الثاني.
حاول نجران بعد الهدفين الخروج من مواقعه الخلفية، دون تواجد كاف من لاعبي الوسط في الواجبات الهجومية لخلق توازن أمام التواجد الدفاعي الأهلي وساتر المحورين.
ودون جديد لأحداث الحصة الأولى، ظل الوضع في ملعب المباراة يميل لصالح الأهلي كما وكيفا، أمام محاولات ركيكة لفريق نجران.
وأمام محاولات يائسة لنجران ورعونة المهاجمين في مواجهة المرمى الأهلاوي أضاف معتز الموسى هدفا ثالثا للأهلي (62) ليكمل المضيف السيطرة على جل الأحداث، ليبدأ مسلسل الإهدار أمام مرمى العامري، إذ أعلن نجران الاستسلام التام.
ومع قرب انتهاء زمن اللقاء تقدم لاعبو نجران بحثا عن هدف شرفي، ليضيف عماد الحوسني هدفا رابعا (90)، مستغلا تقدم مدافعي نجران خلف وسط الفريق داخل ملعب الأهلي.





فهد بن خالد: الهلال صعب وقوي

هنأ رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد جماهير الأهلي بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وصدارته للدوري، مشيرا إلى طموحه بمواصلة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة. وقال «قدم الأهلي مباراة جيدة على مدار الشوطين وسجل أربعة أهداف، وأضاع مثلها تقريبا، وينتظر الفريق الأهلاوي مباراة قوية وصعبة مع الهلال في الرياض الخميس المقبل وهي اختبار قوي للفريق في مسيرته في دوري المحترفين». وأكد على الدعم المعنوي الكبير الذي يجده النادي من رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وبقية أعضاء الشرف وجماهير الأهلي التي تثبت مجددا أنها جماهير وفية يحسد عليها النادي الأهلي.





جاروليم: الهلال اختبارنا الحقيقي
أكد مدرب الفريق الأهلاوي التشيكي جاروليم، وخلال المؤتمر الصحافي البارحة، بأن لقاء فريقه بالفريق الهلالي الأسبوع المقبل هو المحك الحقيقي لفريقه، ودافع جاروليم عن لاعبي فريقه خاصة مدافعي الفريق بقوله «إنهم يقدمون المطلوب منهم على أكمل وجه، وخط الدفاع جزء لا يتجزأ من خطوط الفريق، فلا نركز على جزء وننسى بقية الخطوط».
واختتم حديثه بقوله إنه مع جهازه الفني سيواصل العمل من أجل إصلاح الأخطاء.
من جانبه، قال لاعب الوسط الأهلاوي تيسير الجاسم عقب لقاء البارحة «بداية أهنئ القيادة والشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني، وأما عن الفريق فلم يبدأ هذه البداية منذ وقت طويل وبمشيئة الله سيتواصل العطاء والأهم أن نحافظ على هذا المستوى».
وقدم الجاسم شكره للجماهير الأهلاوية على حضورها ووقفتها وتميزها.





جماهير «سفير الوطن» تحتفي بيوم الوطن
واصل الجمهور الأهلاوي تميزه من خلال لقاء البارحة والذي جمع الفريق الأهلاوي بنظيره النجراني، حيث قدمت الجماهير الأهلاوية جملة من اللوحات الفنية والتي واكبت الاحتفال باليوم الوطني، كما قامت برفع 15 ألف صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكتب عليها (في عيوننا أغلى وطن، وفي قلوبنا أغلى ملك) كما غطت الجماهير الأهلاوية مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بأعلام الوطن، وقبل بداية اللقاء رددت النشيد الوطني.
الجماهير في الدرجة الثانية شكلت لوحات الألتراس عندما قامت برسم صورة خادم الحرمين الشريفين في منظر أبهر الجميع وصفق له الحضور، ونفذت الجماهير خلال مجريات اللقاء الأمواج المكسيكية.





«القلعة» انتزعت الصدارة برباعية نجران.. والأنصار يستمر في رحلة التقهقر

الأهلي يواصل بناء مشروعه نحو بطولة الدوري.. ونامي ينهي معاناة الهلال

تصدر الأهلي فرق دوري «زين» برصيد تسع نقاط عقب فوزه المستحق على ضيفه نجران بنتيجة 4-صفر سجلها البرازيلي فيكتور سيموس هدفين (27، 33) ومعتز الموسى (62) وعماد الحوسني(92) على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجده في ختام الجولة الثالثة
وفي بريدة انهى المدافع محمد النامي معاناة الهلال امام التعاون عندما سجل هدف حصد النقاط الثلاث في الشوط الثاني ليرتقي برصيد فريقه الى ست نقاط في حين ظل التعاون على رصيده السابق ثلاث نقاط، وخرج هجر من مواجهته في الاحساء بالفوز على الانصار بالنتيجة ذاتها.
بداية اهلاوية تقليدية
بدأ اللقاء بجس نبض من الفريقين ولكن لم يدم طويلا فبعد مرور العشر دقائق الأولى فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، وكان التهديد الأول عن طريق لاعب الوسط تيسير الجاسم الذي سدد كرة قوية أبعدها حارس نجران جابر العامري بقبضته إلى ركلة ركنية(12)، ونجح مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس بتسجيل الهدف الأول لفريقه عندما انسل من خلف المدافعين وغمز الكرة العرضية التي وصلته بقدمه داخل المرمى (27)، وأضاف البرازيلي فيكتور سيموس الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء تسبب بها زميله الكولومبي خايرو بالومينو بعد إعاقة واضحة من حارس نجران جابر العامري(33)، وشهدت الخمس الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تحسن اداء فريق نجران من خلال تهديد مرمى الأهلي بأكثر من كرة عن طريق المهاجم السوري جهاد الحسين.
ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبو نجران بحثا عن تقليص الفارق، ومع تقدم لاعبي نجران كاد أن يضيف أصحاب الضيافة الهدف الثالث عندما لعب عماد الحوسني كرة رأسية ولكن مرت بجوار القائم(48)، وأضاع مهاجم نجران محسن النجراني الهدف الأول لفريقه عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لتعتلي العارضة(57)، وأضاف لاعب وسط الأهلي معتز الموسى الهدف الثالث لفريقه من كرة رأسية لعبها على يمين الحارس جابر العامري(62)، ونجح العماني عماد الحوسني في تسجيل الهدف الرابع للأهلي عندما راوغ أكثر من مدافع في الجهة اليمنى ليسدد كرة أرضية على يسار الحارس(92).





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم السبت 26 شوال 1432 هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرقة الرعب الاهلاوية :: ارشيف منتديات فرقة الرعب الاهلاوية :: أرشيف الأخبار الاهلاوية-
انتقل الى:  
اعلانات نصية
اعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا
إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا
!-- clock hack

Loading...

/ clock hack
جميع حقوق الطبع و النشر محفوظة © fralahlisa.own0.com 2012