منتديات فرقة الرعب الاهلاوية
اهْلِا بِڪ آَيُهَآ وَآيتِهَآً الْزَآِئِرِ(هِـ) آَلِڪرِيِّمْـ(ـۂ)
يُشْرِفْنَـآُ إِنَّـظُمَـآَمَڪ مَعْنَـآَ فِيْـے مَنَّتْــدَيَّـآَتٍ فرقة الرعب الاهلاوية
نَنْتَظِرُ تَسْجِيْلُڪ فِيْـے الْمَـטּـتَدَى
آَمّا اذَآ ڪنِتٍـ(يُ) عُضْوٌ(هِـ) فَتَفَضَّلَـ(يُ) بِآَلِدِخوَلِـ..
أَثِبُـتَـ(يُ) تَـوَآجْـِدڪ وَ ڪـوَטּـ(ـيُ) مْـטּ [ الّـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!




 
الرئيسية<br><table widtاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتخريطة المنتدىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم الخميس 24 شوال 1432 هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللجنة الاخبارية
مسؤول الاخبار الاهلاوية
مسؤول الاخبار الاهلاوية
avatar

عدد المساهمات : 12
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
:^~~~أوسمتى~~~^: :



مُساهمةموضوع: اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم الخميس 24 شوال 1432 هـ   الخميس سبتمبر 22, 2011 12:48 am

عزيزي العضو ماجمل ان تبدا صباحك بالاذكار
الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم - صدق الله العظيم- البقرة:255 مرة واحدة

قل هو الله أحد - قل أعوذ برب الفلق - قل أعوذ برب الناس ثلاث مرات

اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور مرة واحدة

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر مرة واحدة

الهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت مرة واحدة

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات

لهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي مرة واحدة

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك اربع مرات






دعم شرفي وإداري أهلاوي قبل لقاء نجران



ظافر القرني ـ جدة

تابع الفريق الكروي الأهلاوي الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء نجران، بتدريبات مغلقة اشتملت على الجوانب التكتيكية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي بحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ونائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار.
من جهة أخرى، واحتفاء باليوم الوطني تقرر توزيع 15 ألف لوحة على الجماهير الحاضرة للمباراة تحمل عبارة «في عيوننا أغلى وطن.. وفي قلوبنا أغلى ملك»، إضافة إلى لوحة الالتراس الكبيرة التي صممت خصيصا لمشاركة الوطن أفراحه، كما سيتم ترديد النشيد الوطني لبلادنا الغالية مع بداية المباراة، إضافة لأهزوجة خاصة من رابطة جماهير الأهلي بمناسبة اليوم الوطني..
الجدير ذكره أن مباراة الأهلي ونجران والتي ستقام مساء غد على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ويقودها تحكيميا مطرف القحطاني للساحة وخالد الدغيري ومحمد العبكري للخطوط وعبدالرحمن المالكي حكما رابعا.
إلى ذلك، تعادل فريق شباب الأهلي لكرة اليد في النادي الأهلي مع فريق الروضة بنتيجة 23 / 23 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الأمير خالد بن عبدالله في النادي الأهلي ضمن الأسبوع الأول من الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وسيقابل الأهلي في الجولة المقبلة فريق العربي الأربعاء المقبل على صالة نادي العربي.





«الانضباط» تغرم جماهير النصر والأهلي ولاعبي الهلال

أيمن عابد ــ جدة

عقدت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها للنظر في واقعة قيام جمهور نادي النصر بقذف عبوات مياه على لاعب الفريق المنافس داخل أرضية الملعب، حيث رأس الاجتماع المحامي صالح بن محمد الخضر، وبعضوية وحضور كل من المستشار القانوني فهد بن على العمري نائب الرئيس والأعضاءالدكتور محمد بن ناصر البجاد، المحامي طلال بن عون القحطاني، فهد بن محمد القحيز عضو، والمستشار القانوني فيصل بن عبد العزيز الخريجي السكرتير القانوني للجان القضائية.
واستنادا إلى لائحة العقوبات المعتمدة من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل والصلاحيات الممنوحة لها باشرت أعمالها المنوطه بها طبقا لما يلي:
أقيمت مباراة نادي الأهلي ونادي النصر ضمن دوري زين للمحترفين لعام 1432 ــ 1433هـ على ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة وفي الدقيقة (33) من شوط المباراة الثاني قام جمهور نادي النصر بمخالفة وهي قذف عبوات مياه على لاعب النادي الأهلي على أرضية الملعب من جهة المساعد الثاني مما جعل حكم ومراقب المباراة يكتبان تقريرا بهذا الشأن.
وبعد اطلاع اللجنة على لائحة العقوبات وعلى مذكرة عرض السكرتير القانوني للجان القضائية المعطوفة على تقريري حكم ومراقب المباراة المشار إليهما أعلاه، ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (16/2) من لائحة العقوبات تعاقب على مخالفات الجماهير، حيث تنص بأنه (عند قيام جماهير النادي .. القذف بأي أداة ــ يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها (30000) ثلاثون ألف ريال لأندية الدرجة الممتازة).
وحيث ثبت أن جماهير نادي النصر قاموا بقذف العبوات المائية على لاعب نادي الأهلي على أرضية الملعب استنادا إلى تقريري حكم ومراقب المباراة المرفق نسخة منهما بطي هذا القرار، وحيث يعتبر هذا السلوك مخالفة بموجب نص المادة (16/2) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث إن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.
لذا قررت اللجنة بإجماع الحاضرين، تغريم نادي النصر بمبلغ وقدره (30000) ثلاثون ألف ريال، والقرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
ويبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار وإكمال اللازم.
كما تم تغريم نادي الأهلي بمبلغ وقدره (60000) ستون ألف ريال.
والقرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار وإكمال اللازم.
وعن مباراة نادي الهلال ونادي الشباب ضمن دوري زين للمحترفين لعام 1432 ــ 1433هـ في ستاد الملك فهد في مدينة الرياض، حيث عقد المؤتمر الصحافي بعد المباراة حسب ما هو مقرر له، إلا أن لاعبي نادي الهلال اللاعب ماجد المرشدي واللاعب محمد النامي امتنعا عن حضور المؤتمر، ولم يتجاوبا مع طلب المراقب الإعلامي بالرغم من التنسيق مع المنسق الإعلامي لنادي الهلال وفقا لما ورد في تقرير المراقب الإعلامي المرفق طيه بهذا القرار.
وعلى ضوء ذلك تم تغريم لاعب نادي الهلال ماجد المرشدي بمبلغ وقدره (10000) ريال، وتغريم لاعب نادي الهلال محمد النامي بمبلغ وقدره (10000) ريال، والقرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، ويبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار وإكمال اللازم.








فيكتور الأهلي يفاجئ الرياضيين بقصة شعر جديدة



جدة - نايف مشهور

فاجأ مهاجم الأهلي البرازيلي عصر أمس الأهلاويين بحضوره لمقر النادي بشكل جديد ومختلف عن الأيام الماضية بعد أن قرر بينه وبين ذاته أن يقوم بتغيير قصة شعره وقصها عقب الملاحظات التي طالته الفترة الماضية من النقاد الرياضيين على تلك القصة.





مدرب الأهلي: ضعف الدفاع أزعجنا كثيراً



جدة- نايف مشهور

استغرب مدرب الاهلي كثيرا الملاحظات التي تصله عن خط الدفاع في الفريق وأن هناك ثغرات بين اللاعبين وقال: "الأرقام الآن تؤكد بأن دفاع الفريق يسير بطريقة ثابتة وجيدة فمن مباراتين قويتين لم يدخل مرمى الأهلي أي هدف وهذا دليل على أن خط الدفاع قوي ولا خوف عليه، حتى باقي خطوط الفريق حتى لا أظلمها فخط الوسط متميز وخط الهجوم قوي فالفريق الأهلاوي يمتلك عناصر قادرة على تحقيق الانتصارات وكانت تحتاج فقط لقليل من الانسجام فيما بينها وستنجح في الوصول للفوز، ولا يفوتني أيضا أن أوضح بأني مدرب يتقبل بشكل كبير الانتقادات إذا كانت في مصلحة الفريق وفي مصلحة نتائجه لذلك فضلت الحديث الإعلامي عمن ينتقد خط الدفاع وأوضح له بالأرقام البداية القوية لنفس المركز".
وكشف مدرب الأهلي بأن لقاء نجران لن يكون الإعداد له مختلفاً عن باقي اللقاءات الماضية، فالاستعداد سيكون مكثفا ولا قبول للتراخي والتفريط في النقاط والإصرار على الوصول للنقطة التاسعة في دوري "زين" والبحث عن صدارة سلم ترتيب الأندية من خلال انتصار ثالث وقال:" مستويات الأهلي في بداية الموسم الحالي والانتصارين الثمينين أمام الأنصار والنصر ربما يكون لها دافع معنوي كبير ممثل في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي حققها الأهلي نهاية الموسم الماضي وتلاها الحرص بالتأكيد من اللاعبين على مواصلة إسعاد جماهيرهم الكبيرة بمواصلة الانتصارات وبداية قوية في الدوري لهم".
واختتم جاروليم حديثه عن رؤيته الفنية عن الفرق المنافسة له، وقال:"ربما سبقت وأوضحت بأن الإعداد لأي فريق يسبقه الاحترام بطبيعة الحال مهما كان اسمه حتى نستطيع التفوق عليه وخطف نقاط المواجهات المقبلة، ولكن قد تكون المباريات القوية لها طعم خاص ونحرص على الفوز فيها خاصة مع أندية العاصمة الرياض ومنافسنا للتقليدي فريق الاتحاد في جدة، فتلك فرص تكون مواجهتنا معهم صعبة ولكننا نعمل جاهدين فيها للتفوق وخطف النقاط بجدارة من أمامهم لإضافتها لرصيدنا في الدوري، والأهم من كل ذلك بأننا لا بد في النادي الأهلي أن نعتبر كل المباريات قوية في الدوري للظفر بالنقاط في حالة رغبتنا الوصول للصدارة والحفاظ عليها وتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم".





«الانضباط» تغرم جماهير الأهلي والنصر والمرشدي ونامي ب80 ألف ريال



الرياض - الرياض

غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم جماهير النصر 30 الف ريال بعد النظر في واقعة قيامها بقذف عبوات مياه على لاعب الفريق المنافس داخل أرضية الملعب وذلك خلال الاجتماع الذي رأسه صالح الخضر وحضور الاعضاء المستشار القانوني فهد العمري الدكتور محمد البجاد المحامي طلال القحطاني وفهد القحيز والمستشار القانوني والسكرتير القانوني للجان القضائية فيصل الخريجي.
واستناداً إلى لائحة العقوبات فقد نظرت الى وقائع مباراة الأهلي والنصر في دوري زين للمحترفين على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة واتضح انه في الدقيقة (33) من شوط المباراة الثاني قام جمهور نادي النصر بمخالفة وهي قذف عبوات مياه على لاعب النادي الأهلي على أرضية الملعب من جهة المساعد الثاني مما جعل حكم ومراقب المباراة يكتبا تقريراً بذلك.
كما غرمت اللجنة جماهير الاهلي 30 الف ريال لقيامها في المباررة ذاتها بمخالفة وهي إطلاق وقذف عدد خمس مفرقعات نارية، وفي الدقيقة (26) من شوط المباراة الأول قاموا بإطلاق وقذف مفرقعتين ناريتين، وفي الدقيقة (28) من شوط المباراة الأول قاموا بإطلاق وقذف مفرقعتين ناريتين، وفي الدقيقة (32) من شوط المباراة الثاني قاموا ايضا بإطلاق وقذف مفرقعتين ناريتين مما جعل مراقب المباراة يكتب تقريراً بهذا الشأن.
وغرمت لجنة الانضباط مدافعي الهلال ماجد المرشدي ومحمد نامي 10 آلاف ريال لكل منهما بسبب امتناعهما عن حضور المؤتمر لمباراة فريقهما امام الشباب في الجولة الثانية من دوري "زين" امام الشباب وفقاً لما ورد بتقرير المراقب الإعلامي.
واكدت اللجنة ان هذه القرارات قابلة للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي.





كأس الاتحاد للناشئين
الهلال يستضيف التعاون والاتفاق يحل ضيفاً على النصر



الرياض- خالد الحربي

ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين للفئة الممتازة تقام عصر اليوم (الخميس) ست مباريات تمثل الجولة الثانية، وستكون على النحو التالي:
يستضيف النصر على ملعبه الاتفاق ضمن مباريات المجموعة الأولى، ويملك النصر نقطة واحدة إثر تعادله أمام القادسية في لقائه السابق، أما الاتفاق فرصيده ثلاث نقاط متصدرا للمجموعة عقب فوزه على الطائي في اللقاء الماضي، وفي المجموعة ذاتها يحل القادسية ضيفا على الطائي في اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الطائي، ويدخل القادسية اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة، أما الطائي فبدون أي رصيد من النقاط إذ خسر لقاءه السابق من الاتفاق بهدفين دون رد.
في المجموعة الثانية يلتقي الهلال والتعاون على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد، ويملك الهلال ثلاث نقاط بعد فوزه السابق على النجمة بثلاثة أهداف لهدف، محتلا (صدارة) المجموعة، فيما يدخل التعاون اللقاء ولديه الرصيد ذاته من النقاط بعد فوزه على الشباب بثلاثة أهداف لهدفين محتلا المركز الثاني، وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يستضيف فريق الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضيفه النجمة، وكلا الفريقين يدخل اللقاء بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارتهما في الجولة الماضية.
وفي المجموعة الثالثة يلتقي الأهلي وحطين بجدة وكلا الفريقين يدخل اللقاء ولديه نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الماضية إذ تعادل الأهلي أمام الوحدة بهدف لمثله وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء حطين أمام الاتحاد، و في المجموعة ذاتها يواجه الاتحاد ضيفه الوحدة في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وكلا الفريقين يدخل اللقاء ولديه نقطة واحدة حصل عليها من التعادل في الجولة السابقة.





تنس الطاولة بالنادي الأهلي تواصل انتصاراتها في «خليجية» البحرين

جدة - نايف مشهور

فاز فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي في مباراته الثانية بالبطولة الخليجية أمام البحرين البحريني بنتيجة 3-1 بعد فوزه في اللقاء الافتتاحي أمام كاظمة الكويتي، ومثل الأهلي إبراهيم الحسن وخالد الحربي وأكرم الغامدي، وسيخوض الأهلي اليوم «الخميس» آخر مباراتين له في المجموعة حين يلاقي في العاشرة صباحا الوصل الإماراتي وفي السادسة مساء العربي القطري ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي سيقام «الجمعة» على صالة الاتحاد البحريني بمدينة عيسى الرياضية.








تغريم نادي النصر والأهلي 90 ألف ريال بسبب الجماهير .. والمرشدي ونامي 20 ألف ريال



اليوم - الرياض

عقدت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعا لها وأصدرت عددا من القرارات كما يلي:
بالنظر في واقعة قيام جمهور نادي النصر بقذف عبوات مياه على لاعب الفريق المنافس داخل أرضية الملعب, ففي الدقيقة (33) من شوط المباراة الثاني قام جمهور نادي النصر بمخالفة وهي قذف عبوات مياه على لاعب النادي الأهلي على أرضية الملعب من جهة المساعد الثاني، مما جعل حكم ومراقب المباراة يكتبا تقريراً بهذا الشأن. واستناداً إلى لائحة العقوبات المعتمدة من سمو الرئيس العام لذا قررت اللجنة بإجماع الحاضرين ما يلي:
أولاً: تغريم نادي النصر بمبلغ وقدره (30000) ثلاثون ألف ريال.
كما نظرت اللجنة في واقعة قيام جمهور نادي الاهلي بإطلاق وقذف مفرقعات نارية اثناء إجراء القرعة للفريقين واثناء المباراة.
في الدقيقة (26) من شوط المباراة الأول، حيث قاموا بإطلاق وقذف مفرقعتين ناريتين، وفي الدقيقة (28) من شوط المباراة الأول قاموا بإطلاق وقذف مفرقعتين ناريتين، وفي الدقيقة (32) من شوط المباراة الثاني قاموا ايضا بإطلاق وقذف مفرقعتين ناريتين لذا قررت اللجنة بالأغلبية ما يلي:
أولاً: تغريم نادي الاهلي بمبلغ وقدره (60000) ستون ألف ريال.
كما أصدرت اللجنة قرارا بعد النظر في واقعة امتناع لاعبي نادي الهلال عن حضور المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة نادي الهلال ونادي الشباب وعدم تجاوبهم مع المراقب الاعلامي للمؤتمر الصحفي، وهم اللاعب / ماجد المرشدي واللاعب / محمد النامي، اللذان امتنعا عن حضور المؤتمر لذا قررت هذه ما يلي:
أولاً: تغريم لاعب نادي الهلال / ماجد المرشدي بمبلغ وقدره (10000) عشرة آلاف ريال .
ثانياً: تغريم لاعب نادي الهلال / محمد النامي بمبلغ وقدره (10000) عشرة آلاف ريال.








خوفا من إيقاف اللاعب في نزال نجران غدا
الأهلي يتجاوب .. فيكتور يحلق «عرف الديك»



خالد دغريري من جدة

تجاوب نادي الأهلي مع قرار الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع أي لاعب من المشاركة مع فريقه قبل إزالة "القزع" حيث حلق المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس شعره الذي تميز به في بداية انطلاق دوري زين السعودي على شكل "عرف الديك" خوفا من منعه من المشاركة مع فريقه في مباراة نجران غدا.
وكانت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أبلغت في تعميم الأحد الماضي جميع مكاتب الرئاسة العامة بضرورة متابعة اللاعبين الذين يضعون قصة "القزع" بعد ملاحظتها عدم تجاوب بعض الأندية مع الأنظمة والتعليمات الصادرة من قبل الرئيس العام التي تقضي بمنع أي لاعب من المشاركة قبل إزالته, موكلة المهمة في متابعة اللاعبين للحكم الرابع والتأكيد على عدم مشاركة أي لاعب قبل إزالة "القزع" على أن يكون ذلك قبل بدء المباراة بساعة واحدة.
وكان البرازيلي فيكتور قد ظهر في مران الأمس بـ "نيولوك" جديد خلاف ما كان عليه في بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.
من جهة أخرى, انفرجت أسارير التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم بعد مشاركة الكولومبي خايرو بالومينو في تدريبات البارحة مع زملائه اللاعبين بعد زوال الآلام التي كان يعانيها. وركز جاروليم في التدريبات التي أجريت بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير على التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في لقاء نجران غدا في الجولة الثالثة من مسابقة دوري زين السعودي, إلى جانب الأسلوب التكتيكي الذي ينوي تطبيقه.
من ناحية أخرى, يعقد الثنائي جاروليم واللاعب كامل الموسى اليوم مؤتمرا صحافيا في مقر النادي لتسليط الضوء على آخر الاستعدادات لنزال نجران.
وفي شأن آخر, كسب فريق تنس الطاولة الأول في النادي الأهلي لقائه الثاني في البطولة الخليجية بعد أن تفوق على نظيره البحرين البحريني بثلاثة أشواط مقابل شوط.





معاقبة المرشدي ونامي بـ 20 ألفا لتخلفهما عن المؤتمر
«الماء والنار» يغرمان النصر والأهلي 90 ألف ريال

«الاقتصادية» من الرياض

غرّمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي النصر بمبلغ 30 ألف ريال، بسبب قذف جماهيره عبوات مياه على لاعب الفريق الأهلي في مباراة الفريقين أخيرا في الجولة الثانية من دوري زين، داخل أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، بعد اطلاعها على لائحة العقوبات وعلى تقريري حكم ومراقب المباراة، وعملا بأحكام المادة (4) من لائحة العقوبات، والمادة (16/2)، والتي تنص على ''عند قيام جماهير النادي، القذف بأي أداة، يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال لأندية الدرجة الممتازة''.
كما غرّمت اللجنة التي اجتمعت أمس برئاسة المحامي صالح الخضر، نادي الأهلي بـ60 ألف ريال، بموجب كلتا المادتين السابقتين، لما بدر منه في المباراة نفسها، حيث أطلقت وقذفت مفرقعات نارية أثناء إجراء القرعة للفريقين وأثناء المباراة، عملا بالمادة (10/2) التي تنص على مضاعفة العقوبة الرياضية والغرامة المالية في حال تكرار المخالفة.
وأخيرا غرّمت ماجد المرشدي، ومحمد النامي لاعبا الهلال بمبلغ وقدره 20 ألف ريال مناصفة بينهما؛ لتخلفهما عن المؤتمر الصحافي بعد انتهاء مباراة فريقهما أمام الشباب، وعدم تجاوبهما مع المراقب الإعلامي، استنادا للمادة (8) من لائحة الإجراءات التنظيمية للعمل الإعلامي، والمادة (17/ب)، من لائحة الإجراءات التنظيمية للعمل الإعلامي تعاقب من يمتنع عن حضور المؤتمرات الصحفية، حيث تنص على أنه ''في حال عدم التزام المدربين واللاعبين بالحضور للمؤتمرات الصحافية حسب ما تم تعميمه وتحديده مسبقا، وفي حال وقوع المخالفات المذكورة أعلاه وأي إخلال بالنظام العام يترتب على ذلك'' بالنسبة للاعب (في المرة الأولى عشرة آلاف ريال).
وكان اللاعبان قد امتنعا عن حضور المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب المباراة، ولم يتجاوبا مع طلب المراقب الإعلامي على الرغم من التنسيق مع المنسق الإعلامي لناديهما، وفقا لما ورد في تقرير المراقب الإعلامي المرفق طيه بهذا القرار.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمد الأهلاوي
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 21
الجنس : ذكر
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
الموقع : http://abodahier.com/vb/
:^~~~أوسمتى~~~^: :


بطاقة الشخصية
مشاركة الموضوع: Share

مُساهمةموضوع: رد: اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم الخميس 24 شوال 1432 هـ   الخميس سبتمبر 22, 2011 10:41 am

بتوفيق للأهلينا ~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النادي الاهلي في صحافة اليوم الخميس 24 شوال 1432 هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرقة الرعب الاهلاوية :: ارشيف منتديات فرقة الرعب الاهلاوية :: أرشيف الأخبار الاهلاوية-
انتقل الى:  
اعلانات نصية
اعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا
إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا إعلانك النصي هنا
!-- clock hack

Loading...

/ clock hack
جميع حقوق الطبع و النشر محفوظة © fralahlisa.own0.com 2012